بالفيديو: ريا أبي راشد تكشف خطة استدراجها لمقلب "رامز في الشلال"

اختراع مقلب خاص لريا ابي راشد
ريا بكت بعد فشلها في عبور المانع المائي
ريا تسامح رامز على المقلب
ريا ابي راشد لم تتفوه بشتيمة واحدة طوال الحلقة
ريا معلقة أعلى المانع المائي
انقاذ ريا ابي راشد
مهيرة عبد العزيز استدرجت زميلتها ريا
ريا التزمت الصمت بعد ظهور رامز جلا
ريا أظهرت لياقة بدنية عالية في الجزء الأول من المقلب
ريا توهمت أنها تشارك ببرنامج منافسات رياضية
10 صور

نفت المذيعة اللبنانية ريا أبي راشد، علمها بحقيقة مقلب "رامز في الشلال" مؤكدة أنها لم تكن تعرف أي شيء عن برنامج رامز جلال ولم تشك قبل التصوير في أنه مقلب، ولكن مع قرب الوصول إلى الجزيرة، بدأت تشعر بحدوث أشياء غريبة.
 

ريا أبي راشد تروي تفاصيل المقلب 

 

وقالت "ريا" خلال لقاء مع برنامج MBCTrending إن كل ما كانت تعرفه أنها مدعوة للمشاركة في برنامج مسابقات يعرض في رمضان على MBC، مشيرة إلى أنها لا تظهر في برامج سوى على مجموعة قنوات MBC.

وأضافت، أنها عندما وصلت إلى جزيرة بالي أخبروها أن المذيعة هي مهيرة عبد العزيز ثم بدأت التصوير، موضحة أنها قبل نهاية المقلب بدأت تشك وتشعر أن أشياء غريبة تحدث.

فيديو... ريّا أبي راشد في "رامز في الشلال": ما حصل غير متوقع

أما عن ردة فعل الجمهور على حلقتها، فقالت إنها فوجئت بكم الرسائل التي تلقتها عبر حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي، موضحة أنها لم تكن تعلم متى تعرض الحلقة ولم تتابع أي شيء خاصة لانشغالها في العرض الخاص للنسخة الحية من فيلم "علاء الدين" الذي تحضره في الأردن.

 

ريّا أبي راشد في برنامج "رامز في الشلال"

يذكر أن الإعلامية ريّا أبي راشد، سقطت في فخ مقلب "رامز في الشلال"، لتصبح الضحية الثامنة، وثالث الضيوف الذين تمر حلقاتهم دون شتائم أو ضرب عنيف، إذ التزمت ريا الصمت بمواجهة الغوريلا، وحاولت ضرب رامز جلال بنهاية المقلب ولكنها تماسكت سريعا وبادلته المزاح، وهددته بأن زوجها سينتقم لها.

فيديو : ريا ابي راشد ترافق سيدتي على طريق أوسكار 2019‎

ريا تم استدراجها بمعرفة زميلتها في شبكة قنوات MBC، الإعلامية مهيرة عبد العزيز بعد إقناعها بالاشتراك في برنامج للرياضات الترفيهية، وحاول رامز جلال أن يلتزم "ضبط النفس" في مقدمته، تحاشيا للسخرية من ريا، فاستقبلها قائلا: انتي اسمك ريا فين أختك سكينة.

وغازل رامز جلال، الإعلامية ريا أبي راشد، خلال تقديمه الحلقة قائلا: وردة لابسة ورد يا جدعان، قمر من غير مكياج، وهيا اللي بتصحي توم كروز من النوم، وكل أصحابها أجانب.

أغلب حوار ريا في الحلقة كان باللغة الإنكليزية تأثرا بإقامتها شبه الدائمة في هوليود، وتم اختراع مقلب خاص لها وهو عبور مانع المياه عبر التلفريك، ورغم تمتعها بلياقة بدنية واضحة في الجزء الأول من التدريبات الترفيهية، إلا إنها أصيبت بحالة من الرعب الشديد، عقب فشلها في اجتياز المانع المائي، وظلت تبكي حتى تدخلت مهيرة عبد العزيز لمواساتها.

هذه تفاصيل شخصية ريّا أبي راشد في فيلم «أوتيل ترانسيلفانيا 3»

وظلت رايا أبي راشد تصرخ مستنجدة بفريق عمل البرنامج لإنقاذها وسحبها إلى القارب، لكنها ظلت تصرخ بعد أن قامت المياه بجرفها وسحبتها باتجاه الشلال.

ريا أبي راشد دخلت في حالة من الصراخ الشديد، والانهيار التام، عقب رؤيتها غوريلا برنامج "رامز في الشلال وظلت تصرخ حتي قام رامز جلال بالكشف عن نفسه، ثم سادت حالة من الصمت والترقب، وقام رامز بالتصفيق حتى يقوم بامتصاص غضبها، وبعد محاولة فاشلة لضربه وتكرار جملة أنا بكرهك استسلمت أبي راشد وبادلت رامز المزاح، ووافقت على طلبه بتوجيه رسالة إلي معجبيها أكدت فيها أنها سامحته.

 

أسرار ريا أبي راشد لاطلالات نحيفة في فساتين السهرة
ريا أبي راشد في "ستار بدقيقة": هذه معلومة عنّي لا يعرفها أحد

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"