أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

الحظ يهدي عائلة كنزًا خلال نزهتها في الهواء الطلق

عائلة أسترالية عثرت على كنز ثمين خلال نزهتها بالهواء الطلق
قيمة قطعة الذهب قدرت ب 24 ألف دولار أمريكي

هناك بشر أنعم الله عليهم بقدر كبير من الحظ والرزق الواسع من حيث لا يدرون، ولا يقصدون. ومن بين هؤلاء عائلة محظوظة جداً، تعثرت بكنز ثمين على الأرض خلال تنزهها ومشيها في الهواء الطلق.

حيث عثر أفراد عائلة من مدينة بنديغو بولاية «فيكتوريا» الأسترالية على قطعة ذهبية يبلغ وزنها أكثر من نصف كيلوغرام.

وذكر موقع «News. com. au»، وموقع «روسيا اليوم» أن رجلاً كان في نزهة سير في ضواحي المدينة، مع ابنتيه الصغيرتين وكلبه الملقب بـ«المحظوظ»، ولم ينتبه في البداية لدى مروره بجانب «حصاة غريبة».

وكانت إحدى الطفلتين أول من تنبهت لقطعة الذهب لا شعورياً، حيث قال الرجل الأسترالي: «لقد مررت فعليًا بالقرب من قطعة الذهب كما ركلت ابنتي هذه القطعة بقدمها وسألتني هل هذا ذهب؟ فأجبتها ليس مستبعدًا».

ثمن القطعة

وأخذ أفراد العائلة قطعة الذهب إلى المتجر، بعد انتهاء النزهة، فتبين أنها تزن 624 غرامًا. وعرضوها على خبراء في المعادن الثمينة فأكدوا لهم بأنها من الذهب ويبلغ سعرها تقريبا 35 ألف دولار أسترالي (24 ألف دولار أمريكي»، حسب موقع «لينتا رو»، وموقع «روسيا اليوم».

الكنز يحل مشاكل العائلة المالية

وأشار رب العائلة إلى أن هذا الكنز جاءهم في الوقت المناسب؛ لأن الأسرة تعاني من ضائقة مالية. كما أنه يعتزم مواصلة البحث مع عائلته عن الذهب في المكان نفسه، «عادة عندما تجد هذه القطعة الكبيرة من الذهب فبالتأكيد هناك قطع كثيرة أصغر حجمًا بالقرب منها».

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X