أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

قناة فرنسية تكشف مفاوضات ريال مدريد مع محمد صلاح

كشفت قناة فرنسية تواصل ريال مدريد مع محمد صلاح
محمد صلاح يحتفل مع جمهوره الإنكليزي بفوزه بجائزة الحذاء الذهبي
هل ينضم محمد صلاح إلى ريال مدريد في الانتقالات الصيفية؟

رغم خيانة الحظ لللاعب المصري ونجم نادي ليفربول الإنكليزي الواسع الشعبية محمد صلاح في بعض مبارياته الأخيرة بإصابته، وعدم إحرازه الأهداف المعهودة به، إلا إنه مازال من أنجح الهدافين العالميين في رياضة كرة القدم التي ترغب الكثير من النوادي الأوروبية بضمه إليها، لتقوية هجومها، وفرصها بإحراز البطولات الأوروبية والمحلية.

وقد ضجت وسائل الاعلام الأوروبية بعد زعم قناة «بلس» الفرنسية أن ريال مدريد تواصل بشكل مبدئي مع محمد صلاح نجم ليفربول تمهيدًا لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.



ريال مدريد يسعى لضم محمد صلاح



وقال فيليب كارايون الصحفي بالقناة الفرنسية ردًا على سؤال «بعد إدين هازارد، هل يرغب ريال مدريد في ضم» نجم آخر؟» قائلاً: «نحن في مرحلة المفاوضات الأولية بين ريال مدريد ومحمد صلاح».

وأضاف كارايون أن «ريال مدريد» يرغب في تكوين ثلاثي هجومي قوي برفقة هازارد وجاريث بيل، ولذلك يريد النادي محمد صلاح كهدف أولي»، حسب موقع «سبوتنيك».

ويستمر تعاقد محمد صلاح مع ليفربول حتى صيف 2023. وتعد هذه هي المرة الأولى التي يرتبط فيها اسم صلاح بالانتقال إلى النادي الملكي، حيث أوضحت تقارير مؤخرًا أن زين الدين زيدان يرغب في ضم ساديو ماني لاعب ليفربول.

يذكر أن محمد صلاح هذا الموسم، سجل 26 هدفًا وصنع 13 في 51 مباراة خاضها ضمن جميع البطولات.
ويستبعد البعض تفريط ليفربول بلاعبه الهجومي محمد صلاح بسهولة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X