عروس سيدتي /اناقة العروسين

موديلات فساتين خطوبة ربيع 2019 بأنامل زهير مراد

فساتين خطوبة 2019
موديلات فساتين خطوبة 2019
موديلات فساتين خطوبة بأنامل زهير مراد
موديلات فساتين خطوبة
موديلات فساتين خطوبة ربيع 2019
موديلات فساتين خطوبة بأنامل زهير مراد

لكل صبيّة مصمّمها المفضل، الذي تحلم أن تتألق بأحد تصميماته بيوم خطوبتها، بخاصة وإن كانت لمسات هذا المصمم تحمل الطابع العربي والغربي معًا، كالمصمّم اللبناني العالمي زهير مراد.
وقد تنوعت تصميماته لربيع 2019 بمختلف الفساتين التي يمكنكِ أن تختاري منها ما يناسبكِ لحفل خطوبتِك، لهذا نقدمها لكِ اليوم لتألقي بها بهذه المناسبة المهمّة.

فيديو اليوم :فساتين زفاف عروس 2019 مطرزة وفخمة

 

فساتين باللون الأزرق اللبني لتبدي كحورية البحر

يمكنكِ اختيار الفساتين بـ اللون الأزرق اللبني، المستوحى من أجواء أعماق البحار، ستبدين معها وكأنكِ حورية من البحر، كالفستان الطويل مع صيحة الكتف الواحد، والكشكش على شكل الورود المناسبة لموسم الصيف والربيع، مع لمسة من حزام الخصر تُبرز أنوثتكِ، ومن الممكن مع هذا الفستان أن تعتمدي تسريحة الشعر المرفوعة حتى لا تبدي متكلفة مع تطريزات الفستان الكثيرة.

 

فساتين مع الأكمام الطويلة لاطلالة محتشمة

موديلات فساتين خطوبة
موديلات فساتين خطوبة

 

أما إذا كنتِ تبحثين عن اطلالة محتشمة، فاختاري الفستان ذا الأكمام الطويلة، والمنفوش قليلًا، كالفستان باللون البيج مع تطريزات بالخرز باللون الأحمر، مستوحى من رسومات الشُعَب المرجانية، كما أنّ هذا التصميم مناسب لكِ إن كنتِ تبحثين عن فستان يخفي منطقة الأرداف الممتلئة.

 

فساتين مع الفتحة الأمامية

بعض الصبايا قد يفضلن لمسة من الجرأة بالفساتين، وقد لاحظنا اعتماد هذه الفكرة بتصميمات زهير مراد لربيع وصيف 2019، كالفستان الأزرق بتصميم الـ Wrap مع الفتحة الأمامية من ناحية الساق، نسقي معه حذاءً بكعب عالٍ فضيًّا، لتُبرزي جمالكِ.

 

 

فساتين المطبعة بالورود

موديلات فساتين خطوبة  بأنامل زهير مراد
موديلات فساتين خطوبة  بأنامل زهير مراد

لايمكن أن نتحدث عن فساتين الربيع من دون أن نفكر بالفساتين المطبعة بالورود، والتي تضيف حيوية وعصرية لاطلالتكِ، كهذا الفستان من الساتان المخلمي، طويل وأنيق بلمسة جريئة بفتحة الصدر الكبيرة، مع حزام الخصر الرائج مع الفساتين هذا الموسم، نسقي معه حذاءً فضيًّا مفتوحًا يتناغم مع جمال الفستان.
إليكِ بهذا الألبوم موديلات فساتين خطوبة ربيع 2019 بأنامل زهير مراد.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X