عروس سيدتي /إكسسوارات العروس

"سلستييل هارتس" طقم من الألماس تصميم مجوهرات معوض

تلتقي الأناقة كلاسيكية بالجمال الراقٍ في طقم الألماس الرائع "سلستييل هارتس". فيضمّ هذا الطقم الخلّاب أكثر من 186 قيراطاً من الألماس الدائري وبشكل قلب وكمثرى وماركيز المتلألئ ببريق سماوي. وقد تمّ ترصيعه بعناية كبيرة بالذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً. وفي العقد، تتراصف خطوطٌ بيضاء بارزة بانسجام تامّ، ويتزيّن طرف كلّ منها بقلب أو كمثرى، وهو نوع من البريق الذي يتحلّى به العقد والقرطان أيضاً لتكتمل إطلالة هذا الطقم المتّشح بلمعان متقَن. ولوضع لمسات أخيرة مذهلة، يعلو الخاتمَ قلبٌ مدهش تحضنه أحجار من الألماس، ليشكّل رمزاً رائعاً للحبّ الأبدي.

طقم من الألماس
طقم من الألماس


من أجل ابتكار طقم الألماس " سلستييل هارتس"، جمع فريقٌ من المصمّمين الخبراء والحرفيّين الماهرين موهبتهم في عملية إبداعية متكاملة. فبدءاً من التصاميم الأولى، المقدَّمة على شكل رسومات بألوان الجواش، وصولاً إلى وضع النماذج الثلاثية الأبعاد وصناعة القطع، تعاون الخبراء بشكل وثيق لتحويل الطابع المبدع الذي اتّسمت به التخطيطات الأوّلية إلى عمل فنّي فريد من نوعه.
ولهذا الطقم المميّز، استمدّ مصمّمو معوّض الإلهام من جمال الألماس الطبيعي والأبدي. فتمّ ترصيع أحجار الألماس الشفافة المقطّعة بأشكال مختلفة والمتلألئة ببريق لا مثيل له بالذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً لتزداد إطلالة هذا الطقم إشراقة على إشراق.
وتميّزت أيضاً عملية التصميم بسمات التناسق والانسجام. فها هو الألماس الأبيض البرّاق برصفه المتأنّق يعانق أشكالَ الأحجار الفريدة، مولّداً بصيصاً قوياً. وقد أضفى هذا المزيج من الدقّة والإتقان والرقيّ على طقم "سلستييل هارتس" طابعاً فريداً وطلة لا مثيل لها

شاهدي أيضاً:بالأرقام ..أسعار خيالية لأجدد خواتم النجمات

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X