الكاتب في الحلقة 10 الشكوك تحوم حول الجميع

بوستر مسلسل الكاتب
هيام أبو شديد في دور والدة مجدولين
الكاتب يونس جبران
3 صور

يكتشف الكاتب "يونس جبران"( باسل خياط)، بأنّ "مجدولين" تقوم بملاحقته، فتخبره أنّ السبب هو شعورها بالغيرة، ويتقدم لطلب يدها للزواج، لكنّ والدها ينسحب من الجلسة، في وقت تسعى "جيهان" إلى التقرّب منه مجددًا.

يتقدم يونس بطلب يد مجدولين

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

"يونس جبران" يتعرف إلى والدة "مجدولين"

يقوم  الكاتب "يونس جبران"(باسل خياط) بزيارة المحامية "مجدولين"( دانييلا رحمة) في بيتها، ويتعرف إلى والدتها التي تبدي إعجابها به. كما يخبر "الكاتب "مجدولين" بأنه  تعرّف إلى صديقتها "ليلى"، وأنها أخبرته كل شيء عنها، فتقول له إنها متعبة من العمل، فيردّ عليها بأنه لن يُتعبها أبدًا ولن ترى وجهه بعد اليوم، فتسأله بحدة عن "تمارا"، وينفي معرفته بها، وتؤكد له أنها شاهدتها مرة واحدة في المؤتمر الصحافي، وتلمح إلى علاقتهما، فيغادر ويشكرها على المساعدة.

"الكاتب" لـ باسل خياط... جريمة مفتعلة وتحقيق هزيل ...

وتدخل "مجدولين" في نوبة بكاء وحزن، ويلتقي "يونس جبران" بالكولونيل، ويخبره عن الطعنات التي تعرّض لها في الظهر، وإلى ارتياحه للتعامل معه، ثم يعطيه ملفًّا بالشخصيات التي يشك بها، وتكون البداية  مع "مجدولين"، التي تعود إلى مزاولة عملها، لكنّ والدها يعبّر عن قلقه، ويطلب من والدتها أن تتحدث مع ابنتهما مباشرة لمعرفة ما حصل معها.

"مجدولين" تراقب "يونس جبران"

  ويلاحق الكولونيل "مجدولين"  ويخبر"يونس جبران" بأنّ اختياره للهدف كان في مكانه، ويخبره أنها كانت تحوم حول بيته وقامت بالتصوير، ثم تتوجه "مجدولين" إلى المكتب وتعاتب صديقتها، فيتبعها "يونس جبران" ويحاول أن يعرف ما الذي يزعجها، وعن سبب تصرفاتها معه وما الذي تخطط له وعما تفكر به، كما يسألها عن سبب ملاحقتها له، فتبدي استغرابها من كلامه قبل أن يتركها ويغادر، كما يظهر الصحافي وهو يلاحق تحركات الكولونيل، ويخبر "أبو سعيد" عن علاقة "مجدولين" والكاتب، ويقصد الأخير محلًّا  للمجوهرات، ويطلب شراء خاتم يشبه خاتم "تمارا" ولكنه لا يجد طلبه.

تبرر مجدولين تصرفاتها بالغيرة على الكاتب

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

"يونس جبران" يطلب يد "مجدولين"

  وتعود "مجدولين" إلى البيت وهي بحالة جيدة، وتسألها والدتها عن علاقتها بـ "يونس جبران" فتخبرها بأنها أحرجته وتصرفت معه بطريقة غير مناسبة، وأنّ هناك حاجزًا بينهما، فتطلب والدتها منها أن تتصل به وتدعوه إلى العشاء. فتقبل بعرضها وتبعث له برسالة اعتذار، وتخبره أنها تصرفت معه بهذه الطريقة لأنها شعرت بالغيرة، فيلبي الدعوة ويستغل الفرصة ويطلب يدها للزواج، لكنّ والدها ينسحب. فتتصل به وتخبره أنها موافقة على طلبه، ولكنّ أهلها فوجئوا بطلبه ولم يتحضروا لهذه الخطوة.

مسلسل الكاتب... تفاصيل الحلقة 5

 

"جيهان" تقرر ملاحقة "يونس جبران" مجدداً

من جهة أخرى تخبر "جيهان" عشيقة "يونس جبران" السابقة صديقتها، بأنها انفصلت عنه  لكنها لا تستطيع أن تعيش من دونه، فتعرض عليها أن تدعوه إلى السهرة ومصالحتهما، فيلبي دعوتها ويتصل بـ "مجدولين" لكي تأتي معه، لكنها تعتذر بسبب مرض والدها، كما ينهي صديق "تمارا" كتابة المسرحية، وتبدي "لينا" طليقة "يونس جبران" انزعاجها من هذه العلاقة، فتنصحها والدتها بكشف زواجها السري.

رابط الحلقة