فن ومشاهير /أخبار المشاهير

والد أنغام يبكي متابعيه بكلماته عن حفيده نجل الراحلة غنوة

أنغام
ياسين نجل غنوة
مشهد من مسلسل "زي الشمس"
ريهام عبد الغفور في مشهد من المسلسل
مشهد من مسلسل "زي الشمس"
مشهد من المسلسل
نجل غنوة
مشهد من المسلسل
دينا الشربيني

لفت الطفل ياسين الذي يجسّد دور يوسف أيمن في أحداث مسلسل "زي الشمس"، الأنظار إلى موهبته، رغم أنه لم يتجاوز الرابعة من عمره، ولاقت مشاهده نجاحًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يجسد ياسين شخصية "يوسف ابن فريدة" التي تقوم بدورها ريهام عبد الغفور.

وياسين هو نجل الفنانة الراحلة غنوة شقيقة النجمة أنغام، وحفيد الموسيقار الكبير محمد علي سليمان، وأكد بعض المصادر أنّ أنغام هي من توسطت له من أجل أن يشارك في بطولة العمل، بعد أن تولت عملية الإنفاق عليه وتربيته بعد وفاة والدته، وأرادت أن تدفعه إلى مجال الفن، خصوصًا وأنها لم تتمكن من مساعدة والدته بسبب الخلافات التي كانت موجودة بينهما قبل وفاتها.

 

محمد علي سليمان لابنته الراحلة :اطمئني على ابنك

 

واحتفل محمد علي سليمان بنجاح حفيده الصغير في أولى تجاربه الدرامية، حيث نشر صورة ياسين عبر حسابه في "فايسبوك"، وكتب معلّقًا: "انظروا ماذا تقول عينا ياسين حبيب جده (الأمل في الله وحده... اطمئني يا ماما وإنتِ في الجنة على حبيبك سينو) ولاقت كلمات محمد علي سليمان إعجاب الكثير من متابعيه، وتأثر بعضهم لدرجة البكاء، حيث أكدوا أنّ دموعهم تساقطت تأثرًا بكلماته المؤثرة عن حفيده وعن ابنته الراحلة.

يُذكر أنّ مسلسل "زي الشمس" تدور أحداثه حول البطلة "دينا الشربيني"، التي تعيش صراعًا عائليًّا انعكس على شخصيتها وعلى تصرفاتها، واندفاعها وجموحها في الحياة بعد دراستها للقانون. تنطلق البطلة في أجواء غير مستقرة، تدفعها لعدد من ردود الأفعال غير المتوقعة، ما يفجّر الكثير من المفاجآت.

ويشارك في بطولتة إلى جانب دينا الشربيني، نخبة من النجوم، أبرزهم جمال سليمان، وأحمد داود، وأحمد صلاح السعدني، وسوسن بدر، وريهام عبد الغفور، وأحمد مالك وآخرين.. والمسلسل تأليف مريم نعوم، ومن إخراج سامح عبد العزيز.

رشا بلال لـ "سيدتي نت": دوري في "حرملك" جلب العار لإخوتي

كاتبة "خمسة ونص" توضح: مشهد الإساءة لـ "الهيبة" لم يُكتب في السيناريو

"شباب البومب 8" في حلقته الـ10 احذروا من أصدقائكم

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X