الهيبة الحصاد في الحلقة 11 الخراب يهدّد الهيبة مع غياب جبل

سيرين عبد النور وتيم حسن في أول عمل مشترك
رومانسية جبل ونور
نور تتذكر عطر جبل
جبل يقرر لقاء نر
بوستر الهيبة الحصاد
شاهين والصديقة التي لجأ إليها
جبل ونور بطلا الهيبة
ختام اللحام بدور والدة شاهين
8 صور

تستمر الأحداث بالتصاعد في الحلقة 11 من الهيبة الحصاد . نور ترفض مغادرة بيتها على أمل اللقاء بـ جبل، الذي يخاطر بنفسه هو الآخر، بالرغم من الظروف الصعبة التي تحيط به، ويتوجّه إلى بيروت للقائها.


جبل ينطلق للقاء نور

جبل ونور
جبل ونور


تحاول ناهد منع إبنها جبل من المغادرة بسبب حساسية الأوضاع، ، لا شيء يستحق المخاطرة، فيخبرها أنّ هناك دين في عنقه ويجب أن يفي به، فتفاجأ لعدم معرفتها بهذا الدين، فيتدخل الشايب ويؤكد لها أنّه سوف يعيد إبنها إليها مساء لكي ينام في البيت.

وتتلقى نور إتصالاً مبهماً، لا يجيب صاحبه على الإتصال، فتشعر وكأنه من جبل وتخرج الى الشرفة لكي تتأكد، لكنها تجد سيارات ودراجات القوى الأمنية تتجوّل في الشارع.



هواجس نور

سيرين عبد النور بدور نور

وتبدأ "نور" بالتنصّل من علاقتها بـ "ثروت بيك" بسبب حبها لـ "جبل" وعندما يعرض عليها مغادرة بيتها والإنتقال للسكن في فيلا ترفض طلبه وتصر على البقاء في البيت، فتزداد حيرته وشكوكه من تصرفاتها.
وتسمع "نور" باب بيتها يقرع، وعندما تفتحه لا تجد أحداً، ولكنها تشمّ رائحة العطر الذي سبق أن أهدته لـ "جبل".


تخريب "الهيبة"

تيم حسن
تيم حسن بشخصية جبل الشيخ جبل


في هذا الوقت يستغل أعداء "جبل" غيابه عن "الهيبة" ويبدأون بالتخريب، ويقتحمون أحد المستودعات ويحرقونه بعد قتل حارسه، الأمر الذي يدفع "علي" الذي أوكله "جبل" الإمساك بزمام بأمور" الهيبة" في غيابه، إلى الإتصال بوالده وإخباره بما يحصل، لكن "الشايب" ينصح "أبو علي" بالتروّي وعدم إخبار "جبل" بما حصل إلى حين تأمين عودته إلى "الهيبة" وإيجاد حلّ جذري للمشاكل والتجاوزات .


شاهين  يغادر خارج البلاد

الهيبة الحصاد
الهيبة الحصاد


أما شاهين، فيلجأ إلى بيت صديقة له، تحاول أن تساعده في مغادرة البلاد والسفر إلى الخارج، عبر جواز سفر مزوّر، بينما "صخر" يسيطر عليه الإنزعاج والضيق بسبب شعوره بالعجز وعدم قدرته على القيام بأي شيء ومساندة شقيقه "جبل". لكن إحدى بنات "الشايب" تعبّر عن حبها له وتعلقها به منذ الطفولة، فيصدها ويخبرها أن هناك فتاة ثانية في حياته واسمها موشوم على يده.

"نور" ترفض الإستسلام للواقع، وتزور "منى شقيقة "جبل" التي ترحب بها وتشكرها لأنها لم تنسها، ولكن الأخيرة تفاجأ بأنّ "نور" هي التي تطلب منها المساعدة وتطلب منها أن تسهل لها لقاءها بشقيقها "جبل".

حلقة الهيبة الحصاد

 

بالفيديو: ريا أبي راشد تكشف خطة استدراجها لمقلب "رامز في الشلال"
يوتيوب يقدم تهنئة رسمية إلى دنيا سمير غانم بعد نجاح "بدل الحدوتة 3"

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"