فن ومشاهير /أخبار المشاهير

كلبش .. صدمة سليم الأنصاري في كل معاونيه

اجتماع سليم الانصاري مع اللواء جلال
اللواء جلال زرع مجموعة أمنية لحماية سليم الأنصاري
اللواء جلال يرفض إلقاء القبض على صدام
الدكتورة ريم مع زوجة علوان
أكرم صفوان يشك في ولاء سليم الأنصاري
يسرا اللوزي بشخصية الدكتورة ريم
بوستر مسلسل "كلبش"
سليم الانصاري مع فريق معاونيه
سليم الأنصاري يكشف هوية معاونيه

اكتشف سليم الأنصارى "أمير كرارة" في بداية أحداث الحلقة الحادية عشرة من مسلسل كلبش 3، أنّ مجموعة من العاملين معه في شركة الحراسات الجديدة، والتي يشاركه فيها أكرم صفوان "هشام سليم"، يعملون ضمن وحدة استخباراتية تحت قيادة اللواء جلال خطاب "أحمد عبد العزيز"، والذي أخبره بأنه من زرع هذه المجموعة لحمايته وتأمينه.

كلبش 3... التفاصيل الكاملة للحلقة الخامسة

 

جومانه تملك قصة كبيرة


ويكتشف الأنصاري أنّ صديقه حسام ضابط الحراسات ضمن هذه الوحدة التي تأسست عام 1979، وطالب اللواء جلال خطاب من سليم الأنصاري بالتعامل مع جومانه، مؤكدًا أنها تملك قصة كبيرة، لكنها لا تعمل ضمن هذه المجموعة أو الوحدة السرية التابعة للأجهزة الأمنية.

أمير كرارة بالفيديو: مسلسل "كلبش" أنقذني من الاعتزال والهجرة وعُرض أولًا على حسن الرداد

توجّه سليم الأنصاري "أمير كرارة" لفيلا محمود علوان "ناصر سيف"، والذي قُتل برصاص القناصة، ويأخذ سليم هاتف علوان ويطلب من سميح "محمد علي رزق" جمع المعلومات من على التليفون، لمعرفة القاتل.

يخبر أكرم صفوان زوجته بأنّ محمود علوان هو من قتل نفسه، بعد أن كشف لرياض عمله مع الأجهزة الأمنية من دون أن يشعر، ويؤكد لها شكّه في سليم وتعاونه مع الأمن، والدليل على ذلك المكالمة التي درات بينه وبين علوان قبل مقتله بدقائق، مشيرًا إلى أنّ المكالمة لم تكن صدفة.

أمير كرارة بالفيديو: أنا جيمس بوند العرب .. وسليم الأنصاري لا يموت

 

جنازة رسمية لمحمود علوان


وتقام جنازة رسمية لمحمود علوان، كان فى مقدمة مشيّعيه اللواء جلال، وعدد من قيادات الشرطة، إضافة إلى سليم وفريق عمله، ويتوجه أكرم لعزاء محمود علوان، ويجلس بجوار اللواء جلال "أحمد عبد العزيز" ويبدأ فى مراقبة تصرفات سليم خلال وجوده في العزاء.

هذا ما ينتظركم مع أمير كرارة في "كلبش 3" في رمضان 2019


ومن خلال نوع السلاح المستخدَم، يعلم سليم أنّ صدّام هو من قتل محمود علوان، ويطلب من اللواء جلال الانتقام وأخذ ثأر علوان، ولكن يحذره اللواء جلال من سرعة الانتقام، ويقنعه بأنّ من مصلحته ومصلحة البلد أن يتعامل بطريقة عادية جدًّا مع صدام وأكرم.

يطلب سليم من فريق عمله التركيز مع صدام خلال الفترة المقبلة، وأثناء هذا الحديث يدخل سميح ويخبر سليم بأنه قام بإصلاح هاتف محمود علوان، وأنه جمع كل المعلومات الموجودة فيه، وأنه لن يصدّق ما وجده.


مسلسل "كلبش 3" تأليف باهر دويدار، إخراج بيتر ميمي، إنتاج شركة سينرجي، بطولة أمير كرارة، وأحمد عبد العزيز، وهشام سليم، ويسرا اللوزي، وهالة فاخر، وأحمد العوضي، وعمر الشناوي، وإسلام جمال، وأميرة العايدي، وأحمد إمام، ومحمد علي رزق، وأماني كمال، وعدد آخر من الفنانين.

 

بالصور: أمير كرارة يصالح محمود البزاوي ويحذره من إشعال الحرب
هشام سليم يعترف بتعاطيه المخدرات ويرفض العمل مع السبكي
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X