أمير كرارة بالفيديو: أنا جيمس بوند العرب .. وسليم الأنصاري لا يموت

أمير كرارة جيمس بوند العرب
أمير كرارة وأحمد عبد العزيز
أمير كرارة ويسرا اللوزي وأحمد العوضي من كواليس التصوير
أمير كرارة والفنان هشام سليم
أحمد عبد العزيز ينضم لنجوم المسلسل
بوستر الجزء الثالث من مسلسل كلبش
أمير كرارة من كواليس التصوير
أمير كرارة بشخصية سليم الأنصاري
بوستر مسلسل كلبش
9 صور

برر الفنان أمير كرارة تقديمه لجزء ثالث من مسلسل "كلبش"، رغم انتهاء الجزء الثاني بتلقي البطل ثلاث رصاصات قاتلة، بتأكيده أنه "جيمس بوند العرب" وشخصية سليم الأنصاري لا تموت، لافتا إلى أن الحلقة الأولى من المسلسل، المقرر عرضه بماراثون دراما رمضان 2019 ستكشف عن طريقة إنقاذ بطل العمل.

وأضاف كرارة، خلال حواره مع الإعلامية شيرين حمدى، ببرنامج "ON set" المذاع عبر قناة ON E، أن سليم الأنصاري بعدما ضُرب بالرصاص فى نهاية الجزء الثاني فى رمضان الماضي، تم الذهاب به إلى المستشفى، وطلب منه الاختفاء من البلد، وسيوضح الجزء الثالث من "كلبش"، الأحداث والكواليس بعد ضربه بالرصاص، وقال: الطلقات مجتش فى أماكن تموته، زي طلقة فى كتفه اليمين والثانية فى جنبه الشمال والتالتة فى رجله"، فيما قال ضاحكا "المرة الجاية بصاروخ فى صدره علشان يخلصوه.

وتابع قائلا: سليم الأنصاري مش بيموت، وأضاف: إن تجسيد شخصية سليم الأنصارى من الأدوار الصعبة فى حياته، مضيفا: "أنا بحب سليم الأنصاري وعمري ما قعدت اتعلمت من ضابط حاجة، ومن كتر ما حبيت الشخص ده تقمصت دور الضابط كويس وأديت الدور كويس".



واعترف أمير بأنه لم يتوقع نجاح المسلسل بهذا الشكل، وهو ما دفعهم لتقديم جزء ثالث، وقال: قررنا تقديم كلبش فى الجزء الثالث من خلال تغيير الأشخاص، وتقديم سيناريو مختلف"، لافتا إلى أن المسلسل يطلق عليه جيمس بوند العرب".

وكشف كرارة عن أسماء الفنانين المشاركين فى الجزء الثالث من المسلسل، قائلا: "قررنا تقديم كلبش فى الجزء الثالث، من خلال تغيير الأشخاص وتقديم سيناريو مختلف، وذلك من خلال الاستعانة بالنجوم هشام سليم، أحمد عبد العزيز، والنجمة يسرا اللوزى، وعمر الشناوى.

 

بالفيديو: إليسا تطرح «كرهني» .. كليب مليء بالندم يفجر قدراتها التمثيلية
عازفة البيانو السعودية في منتدى "دافوس" إيمان قستي: السعوديات سيثرين تراث بلدهن الموسيقي
الدراما السعودية في رمضان 2019.. ضيق الوقت يستنفر نجومها وتكرار الأعمال الناجحة أبرز سماتها

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"