مشاهير /مشاهير العرب

بالفيديو والصور: رامز جلال يضع ضيوفه أمام "3 مقالب صعبة" ويتعرض للضرب كالعادة

رامز يتنكر في هيئة غوريلا
صورة من كواليس رامز في الشلال
رامز جلال
صورة من كواليس رامز في الشلال
رامز جلال
رامز جلال
رامز جلال يواصل تقديم برنامجه في رمضان 2019
رامز جلال
بوستر برنامج رامز في الشلال
سلوى خطاب وجّهت شتائم قاسية لرامز جلال
رامز جلال

نشر الفنان رامز جلال البرومو الرئيسي لبرنامجه الجديد "رامز في الشلال"، ليكشف للمرة الأولى عن تعرض ضيوفه لثلاثة مقالب متتالية، أولها السقوط في شلال والثاني انقلاب مركب الإنقاذ، والثالث خروج غوريلا ضخمة من بين أشجار الجزيرة، يتبين للضيف بالنهاية أنها رامز شخصيا. وكالعادة تضمن الإعلان التشويقي لقطات لتعرّض جلال للضرب والسب على يد الضيوف، وبخاصة النجمة سلوى خطاب.
رامز نشر الإعلان التشويقي عبر صفحته الشخصية على موقع الفيس بوك، وعلق قائلا: بسم الله توكلنا على الله، اللهم صلي وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه اجمعين، وربنا يتمها على خير ويكملها بالستر يارب.

ويظهر في برومو برنامج رامز في الشلال طريقة تنفيذ المقلب في النجوم المقرر استضافتهم، بداية من الوقوف على جسر يقع بالضيف في مياه الشلال، وعندما يصل مركب لإنقاذ الضيف ينقلب به ويعرّضه للغرق، وبعد النجاة والوصول لشاطىء الجزيرة، يظهر رامز جلال بهيئة غوريلا تفترس أحد أفراد فريق المقلب، وتحاول الاقتراب من الضيف، وبعد لحظات الرعب يكشف جلال عن وجهه.

الإعلان التشويقي كشف عن هوية عدد من ضيوف الموسم الجديد، وأبرزهم النجمة العائدة من الاعتزال حلا شيحة والفنانة سلوى خطاب والفنانة التشكيلية ياسمين الخطيب الزوجة السابقة للمخرج خالد يوسف، والنجمة روجينا وشيماء سيف وخالد الصاوي، وأحمد فتحي، والفنانة شهيرة وفيفي عبده وعدد من لاعبي كرة القدم، أبرزهم الدولي التونسي فرجاني ساسي نجم نادي الزمالك، وأحمد حجازي مدافع منتخب مصر المحترف في إنجلترا، وحسين الشحات لاعب النادي الأهلي القادم من صفوف العين الإماراتي.

 

بالفيديو: إليسا تطرح «كرهني» .. كليب مليء بالندم يفجر قدراتها التمثيلية
عازفة البيانو السعودية في منتدى "دافوس" إيمان قستي: السعوديات سيثرين تراث بلدهن الموسيقي
الدراما السعودية في رمضان 2019.. ضيق الوقت يستنفر نجومها وتكرار الأعمال الناجحة أبرز سماتها

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"
X