فن ومشاهير /أخبار المشاهير

بالتفاصيل الكاملة: هؤلاء النجوم ستراهم ألف مرة في رمضان 2019

نانسي عجرم وتامر حسني من كواليس ذا فويس
نانسي عجرم
شيرين عبد الوهاب
نانسي عجرم تقدم حملة إعلانية مع تامر حسني
محمد رمضان وفاندام
محمد رمضان
عمرو دياب ودينا الشربيني لأول مرة أمام الكاميرات معا
كريم عبد العزيز وأحمد عز
نجوم كرم وأول ديو مع شيرين عبد الوهاب
كريم عبد العزيز وأحمد عز

كما أن شهر رمضان يمثل موسما رئيسيا للدراما العربية، فهو بنفس الوقت "التوقيت المثالي" لإطلاق الحملات الإعلانية الجديدة. واللافت أن الموسم الجديد سيشهد عدة ثنائيات لم تظهر معا من قبل، أوّلها النجم عمرو دياب برفقة دينا الشربيني، ومحمد رمضان مع المصارع العالمي فان دام، والنجم تامر حسني مع الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، وحتى الآن يغيب الثنائي الأشهر في المواسم السابقة كندة علوش و عمرو يوسف.

الحملات الإعلانية المقرر عرضها بين فواصل المسلسلات طوال أيام الشهر الفضيل، ستشهد اللقاء الأول "أمام الكاميرا" للمطرب عمرو دياب مع الفنانة دينا الشربيني بعد عامين كاملين من استمرار شائعات زواجهما سرا، واللافت أن الحملة المخصصة للدعاية لإحدى شركات الاتصالات المصرية، تدور فكرتها حول السيرة الذاتية للمطرب الملقب بين جمهوره ب "الهضبة"، ولن يظهر بها إلا المقربون منه بصفة شخصية.

نجاح الثنائي تامر حسنى ونانسي عجرم، في برنامج "ذا فويس كيدز" تمت ترجمته عمليا بتصوير حملة إعلانية كبرى لإحدى شركات الاتصالات المصرية، وتم التصوير في مواقع داخل مصر ولبنان.

النجم محمد رمضان كان من المقرر أن يقابل الفنانة العالمية شاكيرا، في حملة إعلانية كبرى بمناسبة شهر رمضان، ولكن المفاوضات وصلت به لمواجهة نجم أفلام الحركة العالمي فان كلود فان دام، ومن المؤكد ان الإعلان سيتم تصويره في أجواء من المعارك والمطاردات.

كما يستعد الفنان كريم عبد العزيز لتقديم حملة إعلانية لصالح أحدث شركات الاتصالات المصرية، وكان من المقرر تقديم عدة أجزاء من الإعلان، ولكنها توقفت فجأة، ويبدو أن بقية القصة سيتم عرضها في موسم رمضان 2019.
شيرين عبد الوهاب ستخوض أول تجربة ديو مشترك مع النجمة اللبنانية نجوى كرم، في حملة إعلانية إنسانية لصالح إحدى شركات الاتصالات السعودية، وتم تصوير الإعلان بالفعل أثناء تواجد شيرين في لبنان مؤخرا.

 
نقاد لـ"سيدتي. نت: محمد رمضان الحصان الرابح في رمضان 2019 وهذه توقعاتنا لباقي الأعمال
بالفيديو: أنغام تظهر للمرة الأولى برفقة ابن شقيقتها الراحلة "غنوة" وتعليق مؤثر جدًّا

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X