فن ومشاهير /أخبار المشاهير

هشام سليم يعترف بتعاطيه المخدرات ويرفض العمل مع السبكي

هشام سليم
هشام سليم
هشام سليم
هشام سليم
هشام سليم
هشام سليم

فاجأ الفنان هشام سليم جمهوره أثناء تواجده ضيفاً في برنامج حفلة 11 الذي تقدمه الإعلامية سمر يسري بالعديد من التصريحات والأسرار الجريئة، بالإضافة إلى رأيه في وضع السينما الحالي وأسباب قله ظهوره الفني.

اكد هشام سليم أنه رفض بطولة عدد كبير من الأعمال السينمائية التي يقدمها المنتج محمد السبكي، مشيراُ إلى أنّ أغلب أعماله ضد الأخلاقيات العامة التي يجب أن تظهر على شاشة السينما مؤكداً أن أغلب الأعمال تهدف للربح فيما عدا القليل منها وأضاف خلال لقائه أنّ البعض يلقبون السبكي بمنقذ صناعة السينما وهو لقب لا يستحقه لأن إجمالي الأعمال الهادفة التي قدّمها لا يقارن بالأعمال التي لا قيمة لها.

أما عن أسباب قلّة ظهوره الفني، فقال سليم إنّه بعد نجاح مسلسل "المصراوية" الجزء الأوّل طالب بزيادة أجره في الجزء الثاني، فرفضت شركة الإنتاج وأسندت بطولة الجزء الجديد للفنان الراحل ممدوح عبد العليم، وأضاف أن الشللية أصبحت تسيطر على الوسط الفني لذلك فهو لا يبحث الا على العمل المميز الذي سيضيف لرصيده الفني.

كشف هشام سليم أيضاً عن واحدة من تجاربه الشخصية، حيث تناول أحد المواد المخدّرة ليرضي فضوله، لكنها كانت تجربة سيئة ولم يكررها مرة أخرى.

الجدير بالذكر أنّ هشام سليم يشارك فى مسلسل "كلبش 3" المقرّر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل، ويشاركه البطولة كل من أمير كرارة وأحمد عبد العزيز وهالة فاخر وروجينا وعمر الشناوي، ومن تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمي.

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X