رمضان /أخبار مسلسلات رمضان

هوجان مشهد زواج "لطفي الحراق" يثير الجدل

بوستر مسلسل "هوجان"
محمد إمام
مشهد من مسلسل "هوجان"
مشهد من مسلسل "هوجان"
كواليس مسلسل "هوجان"
الملصق الدعائي لمسلسل "هوجان"

تغيير كبير شهدته شخصية محمد إمام في مسلسل "هوجان" وذلك في أحداث الحلقة الحادية عشرة .

تفتتح الحلقة أحداثها بالتغيير الذي طرأ على "هوجان" بعد عمله لدى كمال بيه – رياض الخولي- ضمن طاقم الحراسة الشخصية الخاصة به.

محمد إمام يكشف هوية النجمة اللبنانية التي تشاركه بطولة "هوجان" في رمضان 2019


يوفر كمال بيه لـ"هوجان" كل ما يستلزمه الأمر من حياة جديدة، مثل بطاقة شخصية وجواز سفر، وملابس تناسب عمله الجديد، إلى جانب سلاح شخصي.

استطاع هوجان الحصول على مستلزمات حياته الجديدة من كمال بيه

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


يذهب هوجان من أجل أن يعيد لحورس "أوس أوس" أموالًا كان قد حصل عليها منه، فيكتشف هوجان بالصدفة أنّ "لطفي الحرّاق" – كريم محمود عبد العزيز يحتفل بزفافه على "نوجا" – أسماء أبو اليزيد"، بعد فترة وجيزة من انفصالها عن هوجان.



يحاول المدعوون التخفيف عن هوجان وتهدئته، ويحاول لطفي إخفاء وجهه بسبب خجله من الموقف، فيما تبدأ "نوجا" في الحديث بحدة، مؤكدة أنها معملتش حاجة غلط، وأنها اتجوزت على سنّة الله ورسوله".

شتائم للعروسين

في المشهد ينفعل محمد إمام بشدة، ويبدأ في توجيه الشتائم للعروسين، مؤكدًا :"ما جمّع إلّا ما وفّق، وأنهما لايقين على بعض في الندالة" . بعدها تحاول نوجا إقناع زوجها "لطفي" بتوفير الأموال لها، من أجل رفع مستوى المعيشة بأيّ طريقة ممكنة، ويتفقان على أن يتواصل "لطفي" مع "هوجان" من جديد، بعد التغيير الذي طرأ عليه في محاولة للاستفادة منه ماديًّا.

غضب هوجان من لطفي واتهمه بالخيانة

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


تنتهي الحلقة بمكالمة تلفونية يتلقاها لطفي من بهلول "صلاح عبد الله"، يطلب مقابلته ويتم اللقاء في منزل مهجور، ويفاجَأ لطفي بمجموعة من الأشخاص يتهجمون عليه ويضربونه بأوامر من "بهلول".

يُذكر أنّ مشهد زواج "لطفي" حقق رواجًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي، واحتل صدارة التريند على يوتيوب بمجرد انتهاء عرض الحلقة، وكذلك جاء ضمن قائمة الأكثر رواجًا على تويتر.

ملكة جمال 2016 هاجر أحمد لـ«سيدتي نت»: «كارمن» بوابتي للبطولة المطلقة و«هوجان» حالة خاصة جداً

أضف تعليقا

المزيد من أخبار مسلسلات رمضان

X