فن ومشاهير /أخبار المشاهير

محمد إمام يكشف هوية النجمة اللبنانية التي تشاركه بطولة "هوجان" في رمضان 2019

محمد إمام
محمد إمام طلب مشورة جمهوره
بوستر مسلسل "هوجان"
محمد إمام وداليدا خليل من كواليس التصوير
محمد إمام مع بطلات المسلسل هاجر أحمد وميرنا نور الدين وأسماء أبو اليزيد
بوستر مسلسل "هوجان"
داليدا خليل
داليدا خليل
محمد إمام يختار داليدا خليل ضيفة شرف مسلسل "هوجان"

كشف الفنان محمد إمام أخيرًا عن الفنانة اللبنانية، التي ستظهر معه كـ"ضيفة شرف" في مسلسل هوجان، المقرر عرضه ضمن مارثون دراما رمضان 2019، وتبين أنها النجمة داليدا خليل، وسافر إمام خصّيصًا إلى بيروت لتصوير مشاهده معها.

إمام نشر صورة تجمعه بداليدا خليل عبر حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي، وعلق عليها قائلًا : من فترة طلبت منكم ترشحولي نجمة لبنانية تكون ضيفة شرف مسلسل "هوجان"، ناس كتير من كل الوطن العربي رشحتلي نجمة لبنان داليدا خليل، وكانت فعلًا مناسبة جدًّا للدور.. فنانة جميلة وإنسانة أجمل واستمتعت بالشغل معاها.. متحمس إنّ إنتوا تشوفوا المشاهد اللي صورناها مع بعض".


يُذكر أنّ إمام طلب مشورة جمهوره على مواقع التواصل الاجتماعي، لمساعدته في اختيار ممثلة لبنانية "من نفس عمره" تقبل أن تشارك معه كـ"ضيفة شرف" في مسلسله الجديد "هوجان"، ونشر صورة مركّبة له من بوستر مسلسل "هوجان" مع ظلال فتاة وعلم لبنان، وعلق عليها قائلًا: ترشحولي مين نجمة لبنانية شابة في جيلي، تكون ضيفة شرف معايا في المسلسل.

وخلال 12 ساعة فقط تلقى محمد أكثر من 1000 ترشيح، وكانت النجمة سيرين عبد النور الأكثر حضورًا في قوائم جمهور بطل مسلسل "هوجان"، ونافستها داليدا خليل، وجيسي عبده، ودانا مارديني، وكارمن بصيبص، ولاميتا فرنجية، بينما طالبه البعض بمحاولة إقناع نادين نجيم بالعمل في الدراما المصرية، وحاول البعض الآخر توجيه إمام لنجمات من جنسيات أخرى، وأجمعوا على اختيار أسيل عمران بعد نجاحها مع تامر حسني مؤخرًا، ولم يعلق إمام على ترشيحات جمهوره.

يُذكر أنّ مسلسل "هوجان" يشارك فيه إلى جانب محمد إمام، كل من الفنانين كريم محمود عبد العزيز، وعبير صبري، وصلاح عبد الله، ورياض الخولي، وأوس أوس، وميرنا نور الدين، وعارفة عبد الرسول، وأسماء أبو اليزيد، وهاجر أحمد، ومن إنتاج شركة سينرچي للمنتج تامر مرسي، وسيناريو وحوار محمد صلاح العزب، ومن إخراج شيرين عادل.

 

حسين الجسمي: فخور بالغناء أمام الجمهور السعودي وكل الشكر للهيئة العامة للترفيه
قصي خولي يعلّق على احتفال أسرة "خمسة ونص" بميلاده: لا أحب الاحتفالات
بالتفاصيل الكاملة والفيديو: أنغام في ورطة بسبب مروان خوري فهل تواجه مصير شيرين عبد الوهاب؟

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X