عروس سيدتي /زفاف المشاهير

كوارث حصلت في الأعراس الملكية لن تصدقيها!

زفاف الأميرة ديانا
زفاف الأمير ويليام وكيت ميدلتون
زفاف الأمير ويليام وكيت ميدلتون
زفاف الأميرة ديانا

لم تمر أعراس الملوك والأميرات دون أحداث سيئة، رغم أنه هذه الكوارث لم تذكر يوم الزفاف إلاَ أن بعض التسريبات ذكرت احداثاُ ومشاكل حصلت في أعراس المشاهير بعضها خيالي لن تصدقيه!


الأمير ويليام في يوم زفافه
احتل الأمير ويليام عناوين الأخبار في الآونة الأخيرة، بسبب كفاحه من أجل البقاء مستيقظًا خلال حدث رسمي في الأسبوع الذي تلى ولادة الأمير لويس ، ولكن، اتضح أنّ ذلك لم يكن الحدث الوحيد الذي حضره محروم النوم. ففي الليلة التي سبقت زواجه من كيت ميدلتون ، لم يكن التوتر فقط ما أبقاه مستيقظًا، فقد قال الأمير بعد انتهاء حفل الزفاف: " غنّينا وسهرنا طوال الليل ، ومع التوتر نمت فقط لنحو نصف ساعة".


سكبت الأميرة ديانا زجاجة عطر على فستانها
اتضح أنّ الفستان الذي سيكون فستان زفاف العصر، لم يكن بالكمال المتوقع في يوم الزفاف، إذ يقال إنّ ديانا اسقطت زجاجة كاملة من العطر على فستانها ، ونُصحت أن تُمسك بمكان انسكابها، لجعلها تبدو وكأنها ترفع ثيابها. نأمل أن تتفادى ميغان ماركل ذلك!


فستان ماري أنطوانيت غير الملائم
قبل أن تصل ماري أنطوانيت إلى فرنسا لحضور حفل زفافها إلى الملك لويس السادس عشر ، صمم القصر فستان زفافها بناءًا على تقديرات حجمها ، والذي تبيّن أنه خطأ كبير. عندما جربته للمرة الأولى في يوم الاحتفال ، لم يكن مناسبًا - كان صغيرًا جدًّا. لم تكن هناك طريقة لتعديله في الوقت المناسب ، لذا خرجت ملكة فرنسا الجديدة، وحضرت الزفاف في فستان غير مغلق السحّاب. وهذا هو سبب خضوع العرائس لثلاثة إلى خمسة مواعيد قياس قبل يوم زفافهن.


نسيان الأميرة ناتالي باقة الزفاف
بحسب ما ورد نسيت الأميرة الدانماركية باقة يوم زفافها عام 2011 إلى ألكسندر جوهانسمان ، واضطرت إلى الانتظار لمدة 10 دقائق حتى تظهر. بدت هادئة تمامًا، ما يجعلها مثالًا على "العروس الملكية الباردة الأعصاب".


مناداة ديانا لتشارلز بالاسم الخاطئ خلال إلقاء نذورهم
كانت الوعود في حفل زفاف الأميرة ديانا والأمير تشارلز عام 1981 إشارة إلى مصير هذا الزواج منذ البداية. قد يكون اللوم على ضجيج يوم الزفاف ، ولكنّ ديانا أخطأت باسم زوجها ، مخاطبة إياه باسم فيليب تشارلز آرثر جورج ، بدلًا من تشارلز فيليب. كما لم يستطع العريس أيضًا قول نذوره بشكل ملائم . وقد انفصل الزوجان في عام 1992 بعد 11 سنة كزوج وزوجة ، وطلّقا رسميًّا عام 1996.


سقوط شخص عن حصانه في حفل ويل وكيت
قد يبدو حفل "ويل" و"كيت"، وكأنه مثالي على شاشة التلفزيون ، لكنه لم يكن من دون مجموعة من الحوادث المؤسفة. عندما كان الملك والملكة المستقبليان في طريقهما إلى قصر باكنغهام من وستمنستر أبي ، فزع أحد الخيول من الحشود ، وأسقط راكبها في الشارع. بدا أنّ كيت ميدلتون تشعر بالرعب.


اندلاع شجار في حفل الأميرة ليتيسيا
قيل إنّ الأمير فيتوريو إيمانويل ، وريث العرش الإسباني ، في الليلة التي سبقت حفل زفاف الأمير فيليب فيليبي والأميرة ليتيسيا في عام 2004 ، ضرب ابن عمه ومنافسه ، دوق أميديو على درج القصر ، مسبّبًا له كدمة سوداء على عينه.


كسر تاج الملكة إليزابيث في يوم زفافها
كسر مصفف شعر الملكة تاجها عن طريق الخطأ، واضطرت الشرطة إلى الإسراع بأخذه إلى ورشة العمل ، حيث سارع الفريق إلى إصلاحه وإرجاعه إلى الملكة إليزابيث ، ثم تزوجت مرتدية إياه، والتاج على ما يرام ، وكانت الأميرة آن قادرة على إعادة وضعه في زفافها إلى مارك فيليبس في عام 1973.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X