فن ومشاهير /أخبار المشاهير

عادل إمام في يوم ميلاده... أخطر 4 شائعات واجهها

عادل إمام
عادل إمام
عادل إمام مع ابنه محمد
عادل إمام مع هبة مجدي
عادل إمام
عادل إمام

يحتفل اليوم الزعيم عادل إمام بعيد ميلاده الـ 79، فهو من مواليد محافظة المنصور عام 1940، ودرس بكلية الزراعة جامعة القاهرة، وتوجه بعدها لعالم الفن ليقدم على مدار 50 عامًا، مجموعة من أبرز الأعمال الفنية في السينما والمسرح والتلفزيون، وخلال مشواره الفني مر الزعيم كما يلقبه محبوه بعدد كبير من الشائعات، هذه أبرزها.

تفاصيل دور عادل امام في مسلسل "فالنتينو" وهذا موعد بدء التصوير


سداد ديون مصر.

خلال فترة الثمانينيات وأثناء عرض الزعيم عادل إمام لمسرحيته "الواد سيد الشغال"، تردد أنه يتفاوض مع الحكومة لسداد ديون مصر، وذلك بعد أن تطورت علاقاته برؤساء الدول العربية بشكل كبير، وأصبح من أغنى نجوم الوطن العربي.

يعدّ الزعيم من أغنى نجوم الوطن العربي

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


وضع صورته علي الجنيه المصري

لم تتوقف شائعات سداد ديون مصر عن هذا الحد، بل ربطها البعض بشائعة أخرى، وهي وضع صورة عادل إمام على الجنيه المصري مقابل تسديده لديون مصر، وهذا ما علق عليه الزعيم في ما بعد، بضحكات عالية للغاية وقت انطلاق الشائعة في أواخر الثمانينيات.

"سيدتي نت" يكشف حقيقة صراع محمد رمضان وأمير كرارة على بطولة "حملة فرعون" فما علاقة عادل إمام؟


وفاة الزعيم

من أكثر شائعات وفاته عادل إمام التي انتشرت خلال السنوات الماضية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وكان يخرج الزعيم بنفسه في كل مرة لنفي هذه الشائعة، كما يسعي أبناؤه رامي ومحمد دائمًا، للرد علي مثل هذه الشائعات التي يصفونها بالسخيفة، ويؤكدون دائمًا أنّ والدهم أول من يقوم بقراءة هذه الأخبار ويقابلها بابتسامة، ويؤكد لهم أنّ هذه الشائعات ضريبة الشهرة والنجومية التي يبحث عنها الكثيرون حاليًّا .

رافقت الزعيم شائعات كثيرة في حياته

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



فاتورة الكلب

انتشرت خلال السنوات الماضية فاتورة أسعار من أحد مطاعم المشويات الشهيرة بالقاهرة، ووصل سعرها لأكثر من 40 ألف جنيه، وهي مقابل وجبة أُعدّت لكلب قيل إنّ مالكه هو الفنان عادل إمام، وهذا ما قابلة الكثيرون بسخرية شديدة للغاية، وبالرغم من نفي عائلة الزعيم هذه الشائعة، إلا أنّ البعض ظل يرددها لأشهر عدة عقب انتشارها.

نجلا عادل إمام ومحمود عبد العزيز ينهيان خلافات الآباء بمسلسل لرمضان 2019

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X