أزياء /إطلالة النجمات

فستان بيلا حديد يشعل سجادة مهرجان "كان"

Araya A Hargate في فستان أحمر من Jean Paul Gaultier
Penélope Cruz في فستان من Chanel
Deepika Padukone في فستان من Giambattista Valli
Bella Hadid في فستان أحمر من Roberto Cavalli
Liya Kebede في فستان بتصميم رومانسي
كارن وازن في فستان من رامي قاضي
Amber Heard في فستان باللون العنابي

في اليوم الرابع من فعاليات مهرجان كان السينمائي، شاهدنا عددا من الإطلالات اللافتة، التي تميزت بالجاذبية والجرأة، سواء من ناحية تصميم الفستان أو لونه. غير أن عارضة الأزياء بيلا حديد Bella Hadid استطاعت أن تخطف جميع الأنظار وتشعل سجادة مهرجان كان بفستانها الأحمر، واليك التفاصيل.



بيلا حديد في فستان أحمر من روبيرتو كافالي: 


أطلت بيلا حديد على السجادة الحمراء في اليوم الرابع من مهرجان كان في اطلالة لافتة ومفعمة بالجاذبية خطفت بها جميع الأنظار، حيث اختارت فستان سهرة باللون الأحمر الحيوي من دار "روبيرتو كافالي" Roberto Cavalli بقصة الكتف الواحد وله فتحة على البطن وفتحة طويلة على الساق، وقد نسقت معه صندل كعب عال باللون البرونز، وزينت الإطلالة بمجوهرات لافتة من "بولغاري" Bulgari.

 

بيلا حديد في فستان أحمر من روبيرتو كافالي

 


ديبيكا بادكون في إطلالة غريبة من جيامباتيستا فالي:


على ما يبدو، فإن نجمة بوليوود ديبيكا بادكون Deepika Padukone مصرة على اختيار الإطلالات الغريبة. فبعد إطلالاتها الدراماتيكية الأولى عادت لاخيتار إطلالة غريبة ولافتة في فستان من جيامباتيستا فاليGiambattista Valli مصنوع من طبقات من الكشكش من التول باللون الأخضر الفوسفوري مزين بشرائط باللون الزهري. وقد نسقت مع اللوك تربان من نفس لوك الشرائط وصندلا بكعب عال.

 

ديبيكا بادكون في إطلالة غريبة من جيامباتيستا فالي

 



كارن وازن أيضاً اختارت اللون الأخضر:


كذلك كان اللون الأخضر الفوسفوري خيار مدونة الموضة كارن وازن على السجادة الحمراء. وقد قام مصمم الأزياء اللبناني رامي قاضي بتصميم الفستان بشكل خاص لها، مستوحى من الثمانينات بقصة مكشوفة الأكتاف، قصير من الأمام مع ذيل طويل من الخلف، وقد زينت الإطلالة بمجوهرات من "ميسيكا" Messika.

 

كارن وازن أيضاً اختارت اللون الأخضر

 



بينيلوبي كروز في إطلالة من شانيل:


بينيلوبي كروز Penelope Cruz معروفة بإطلالاتها الراقية، وإطلالة يوم أمس في مهرجان كان كانت مميزة وراقية بالقدر الكافي، حيث اختارت فستانا من شانيل Chanel بقصة مستوحاة من الخمسينات مع تنورة كلوش وأكمام قصيرة، ومعرق بالورود الناعمة. وقد نسقت معه صندلا أسود بكعب عال وأقراط ماسية ناعمة. 

 

بينيلوبي كروز في إطلالة من شانيل




شاهدي إطلالات اليوم الرابع من مهرجان كان، واختاري الإطلالة التي تعتقدين أنها الأجمل والأكثر أناقة.

 

تابعي أيضا:

أغرب أزياء النجمات في ثالث أيام مهرجان كان

تنافس عربي على الأكثر أناقة في مهرجان كان السينمائي

نجمات مهرجان كان السينمائي : إطلالات جرئية وأنيقة

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X