رمضان /أخبار مسلسلات رمضان

فيديو وصور: رامز في الشلال يتوج شذى حسون ملكة العالم في السب والقذف

محاولة انقاذ شذى حسون
شذى حسون من برنامج رامز في الشلال
شذى حسون انهارت فور ظهور الغوريلا
شذى حسون عقب انقاذها من مياه الشلال
شذى حسون ظلت تصرخ فور ظهور الغوريلا
شذى حسون من برنامج رامز في الشلال
شذى حسون حاولت الاحتماء بفريق اعداد البرنامج
شذى حسون انهالت بالضرب على رامز
شذى حسون تعرضت لسخرية قاسية من رامز جلال
رامز جلال في زي الغوريلا بمواجهة شذى حسون

وقعت المطربة العراقية شذى حسون، ضحية الحلقة 13، من برنامج "رامز في الشلال"، ويبدو أن هناك ثأر قديم بينها وبين مقدم البرنامج رامز جلال، الذي منحها لقب "ملكة العالم في السب والقذف" وتوعدها بالكثير من الرعب والصدمات وانتهت الحلقة بتلقيه "علقة ساخنة" من حسون.

بالفيديو والصور: رامز في الشلال يستضيف ضحيتين من نجوم الصف الثاني


رامز اعتاد تخفيف لهجة السخرية مع النجوم العرب، ولكنه شن هجوماً قاسياً على شذى حسون وقال في مقدمة الحلقة: معانا ومعاكم النهاردة ملكة العالم في السب والقذف لأنها مش مطربة دي عايزة محامي يمشي وراها مش مؤلف أغاني، وأوعدك لو الحلقة عدت على خير هعزمك على واحد لمون، أما لو استغبيتي وقليتي أدبك هفتح دماغك بإيد الهون.
سخر رامز جلال من ضيفته شذا حسزن بطريقة مهينة

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


وسخر رامز جلال من الفنانة شذى حسون أثناء وصولها ونزولها من مصعد الطائرة قائلاً: إيه النطة دي، عايشة في دور سعاد حسني بس النطة شبه حسني عبد ربه، ودي واخد قلم في وشها، ورابطة البنطلون بحبل غسيل.

وكعادة رامز جلال ظل يسخر من الضيفة في مقدمة البرنامج إذ قال: إيه الذراع ده يا شذى.. وايه الخدود دي، ده مش دراع ده فخذ، هنرجعك بعد المقلب على كذا حتة، الخدود لوحديها والذراع اللي شبه الفخاذ لوحديها.

رامز في الشلال وأطرف محاولة من نجمين للهروب من غوريلا رامز

 

انهارت شذا حسون عند خروج الغوريلا

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


في الجزء الأول من المقلب هاجم الفيل المطربة شذى حسون، وأمطرها بالمياه عدة مرات منذ بداية تصوير البرنامج، وبعدها تعرضت حسون، للسقوط بقسوة من أعلى الكوبري وسط صيحات وصراخ وخوف ضمن الفقرة الثانية بقيام الضيف بإعلان وهمي ضمن مقلب رامز فى الشلال.



بعد إنقاذها ظل رامز يسخر من شكل حسون بعد الخروج من المياه قائلاً:مش لابسة خوذة دي لابسة حلة محشي، شعرها بقى مكرونة اسباجيتي، وقبل أن يبدأ صوت الغوريلا في الظهور قال رامز: تحسها طالعة تعمل كليب مع الغوريلا.



شذى ظلت تصرخ منذ ظهور الغوريلا وأصيبت بانهيار عصبي، استمر حتى بعد كشف رامز عن حقيقة المقلب، وحاولت أن تضربه في رأس وانهالت عليه بالضرب ولقنته علقة ساخنة.

أضف تعليقا

المزيد من أخبار مسلسلات رمضان

X