رمضان /أخبار مسلسلات رمضان

نوال الزغبي: أفضِّل إليسا عن أنغام ونجوى كرم قلبها "يوزن بلد"

نوال الزغبي
أكدت نوال الزغبي أنها تستعدُّ للتحضير لألبومها بالصيف المقبل
لا تفكر نوال الزغبي أن تخوضَ الدراما ومجال التمثيل
نوال: إليسا ألغت متابعتي من السوشيال ميديا
تطرَّقَتْ نوال للحديث عن برامج اكتشاف المواهب الفنية

استضاف علي العلياني ، الفنانةَ اللبنانية  نوال الزغبي ، في برنامج مجوعة إنسان، عبر قناة MBC، حيث تحدَّث معها عن أبرز المستجدات الفنية التي طالتها، وعن مسيرتها الفنية والأعمال التي حقَّقَت معها النجاح في التسعينيات الميلادية، وتحدثت عن أن والدتها كانت رافضة لدخولها الفن؛ بسبب خوفها عليها، ولكن المخرج سيمون أسمر هو من دعمها واحتضنها في البدايات، كذلك الراحلة وردة دعمتها، وهي مثلها الأعلى.

نوال الزغبي بالفيديو: يا ريتني ما اتجوزت .. وهذه المطربة نجمة مصر الأولى


دويتو "مين حبيبي أنا" كان نقطة التحول
تطرقت الفنانة نوال الزغبي إلى بدايتها، التي كانت عن طريق استديو الفن بعمر 16، وأكدت أن نجاحها كبير بمحبة الجمهور، مشيرة إلى أن كل مرحلة لها ثقلها، وأشارت إلى أن دويتو "مين حبيبي أنا" كان نقطة التحول الفنية لها ولوائل كفوري، مؤكدة أن الشائعات طالتهما كثيرًا في البدايات، والدويتو ثمين جدًّا، ولا توجد أي نية لعمل دويتو آخر قد يؤثِّر عليه، وكانت لديها فكرة أن يكون هناك دويتو بينها وبين فنانة، ولكنها لم تتحمسْ للفكرة.
وأشارت إلى أن علاقتها بالوسط الفني اللبناني جيدة، واللهجات التي غنتها كانت بحُبٍّ، واللهجة الصعبة لها هي لهجة المغرب العربي، وأيضًا الأغنية الخليجية. وتحدثت نوال عن أن مواقع السوشيال ميديا قدمت الشهرة لمن لا يستحقها، وأن إرضاء كل الأذواق غاية لا تُدرك.

نوال الزغبي: الدويتو مع وائل كفوري كان نقطة تحول في مسيرتي

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



هذا ما قالته تجاه راغد قيس وأمل حمادة
وحول انتقاد الراحلين راغد قيس وأمل حمادة لها، قالت نوال: سامحت راغد قيس وأمل حمادة على انتقادهما لي، ولا يمكن أن أتجاهل نقدهما، وكان لا بدَّ من أن أحمي نفسي برفعي للدعوى. وأضافت نوال: أنا لا أعرف أكذب، لذلك لم أتقدَّمْ بالتعزية فيهما، مشيرة إلى أن بعض الفنانين كانوا يكذبون في التعزية، وذلك في ردٍّ على سؤال العلياني لها عن أن هناك فنانين قدَّموا التعزية فيهما.

سيرين عبد النور في "مجموعة إنسان" غلطة الشاطر بألف


أنا لستُ صديقة أنغام

وفي فيديو تمَّ عرضه جمع بين هشام الهويش والفنانة أنغام، تطرَّقَ هشام لسؤالها عمن تفضله: إليسا أم نوال الزغبي؟ لتجيب أنغام بأنها تفضل إليسا، لتتحدث نوال قائلة: أنا لستُ صديقة أنغام، وهي مطربة لها تاريخ فني مُشَرِّف، ولا توجد لديَّ مشكلة أنها اختارت إليسا، وأنا أفضِّل إليسا عن أنغام، وأنغام ليست صديقتي.
وحول الفنانة نجوى كرم، قالت إن نجوى كرم صديقة وأخت عزيزة، وأحترمها وأحبها، وقلبها يوزن بلد.

أفضل إليسا على انغام ولكنها ليست أقوى مني

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



لا يوجد خلاف بيني وبين إليسا.. ولا أراها نجمة أقوى مني

وبالحديث حول خلافها مع إليسا ، قالت نوال: لا توجد علاقة لي مع إليسا ولا خلاف، وهي ألغت متابعتي من السوشيال ميديا بعد أن وَقَّعَتْ عقدًا مع روتانا، وإليسا كانت واحدة من جماهيري "الفانز"، وجميع مَنْ بالساحة الفنية لا يوجد أحد أقوى من أحد.

هل تجددت الخلافات بين نوال الزغبي وإليسا؟


برامج المواهب الغنائية تجارية
وتطرَّقَتْ نوال للحديث عن برامج اكتشاف المواهب الفنية، مشيرة إلى رفضها المشاركة في برامج المواهب؛ لأنها قد تدمِّر البعض، وبرامج المواهب أصبحت تجارية، ونوعًا ما ندمتُ على عدم المشاركة فيها؛ لأنني لم أَتَوَقَّعْ الصدى الكبيرَ لهذه البرامج، ومن الممكن أن يكون هناك شخص فعال مع هذه البرامج الفنية، واليوم لستُ جاهزةً لأي عرض يُقَدَّمُ إلا إن كانت هذه البرامج تشبهني. وحول الدراما أكدت نوال أنها لا تفكِّر أن تخوضَ الدراما ومجال التمثيل.
وفي ختام الحلقة قالت إنها تستعدُّ للتحضير لألبومها بالصيف المقبل، وسيتضمن أعمالاً منوعة خليجية ومصرية، وأشارت إلى أن علاقتها مع روتانا رائعة، والأستاذ سالم الهندي رائع، ويهتمُّ بالفنانين، وهو الأب الروحي الذي جمعنا تحت سقف روتانا.

أضف تعليقا

X