رمضان /أخبار مسلسلات رمضان

ولد الغلابة: طرد السقا من بيت العيلة وحرمان مي عمر من الميراث

عبد القادر يخطط لخيانة عيسى وفرح
عبد القادر سيحصل على الميراث وبعدها يبلغ النيابة بالحقيقة
عيسى ذهب لقبر والدته ليشكو لها من اشقائه
عيسى تنازل عن نصيبه من الميراث لإنقاذ شقيقه
فرح في ورطة بعد حرمانها من الميراث
عيسى يغادر منزل العائلة بعد طرده

في مفاجأة من العيار الثقيل، كشف محامي عزت "هادي الجيار" عن وصيته التي تضمنت حرمان زوجته الثانية فرح " مي عمر " من الميراث الشرعي، بعدما قام ببيع كل ممتلكاته قبل وفاته إلي زوجته الأولى "سلوى عثمان" وأولاده، وهو ما وضع الجميع في ورطة بعد اتفاق فرح وعيسى " أحمد السقا " مع السائق عبد القادر على تقديمه للعدالة بدلاً منهم بعد قتلهم ضاحي وعزت مقابل حصوله على نصف نصيب فرح من ميراثها.

ولد الغلابة.. أحمد السقا يدعي جنون شقيقته للهروب من جريمة قتل ضاحي


بدأت أحداث الحلقة ال13 بذهاب شقيق عبد القادر إلى "فرح" مى عمر و"عيسى" أحمد السقا وهددهم بأنه سيذهب إلى الشرطة ويعترف بكل شيء في حالة غدرهم بشقيقه وعدم إعطائه نصف الميراث.


أحداث متسارعة ومشوقة في المسلسل

 

 

 

 

 

 

 

 

 


خطة عبد القادر لخيانة عيسى وفرح
وقابل عبد القادر شقيقه في السجن، وقال له الأول، إنه يدبر خطة للخروج من السجن والحصول على المال في نفس الوقت، حيث إنه ينوى تغيير أقواله أمام النيابة بعد حصوله على المال ويعترف أن عيسى وفرح قتلا عزت وضاحي.



صفية تواصل الانتقام من شقيقها
وذهبت شقيقة عيسى صفية "إنجي المقدم" إلى زوجة عزت الأولى "ثريا" سلوى عثمان، وقالت لها إن عيسى وفرح قتلا ضاحى وعزت، وعرضت عليها التفتيش وراء الأثنين لكشف الحقيقة والإنتقام منهما ،وأكدت لها أن عيسى دمر حياتها لذلك تريد الانتقام منه، ووعدت ثريا بالانتقام لزوجها ولكن شقيقها طلب منها التزام الصمت حتى يتمكنوا من العثور على مخزن المخدرات والذي يتضمن بضاعة تعادل أضعاف ثروة عزت في البنوك.

ولد الغلابة في الحلقة العاشرة أحمد السقا يحرق محمد ممدوح


شاهدت فرح صفية وهي تتحدث مع ثريا، وحاولت الإتصال بعيسى لكي تخبره بما رأت ولكنه لم يجيب ثم نجحت في الأخير في العثور عليه وأخبرته بما حدث وطلبت منه تهدئة صفية التي تسعى خلفهم فيما أعلن لها عيسى تخوفه الشديد من عبدالقادر مشيرا إلي أنه أذكى مما تصوروا، وأخبرها إنه قد يقدم في الأخير على الإعتراف بالحقيقة أمام النيابة.
طرد عيسى من بيت العائلة

ولد الغلابة .. أحداث الحلقة التاسعة تواصل قهر أحمد السقا


فوجئ عيسى أن أشقاءه يريدون طرده من المنزل، بعدما طلبت "صفية" إنجى المقدم من شقيقها صديق "إدوارد" أن يذهب له ويتفق معه على مغادرة المنزل، وأنها ستعطيه ميراثه من المنزل بعد بيع ذهبها الخاص، ورفض عيسى الحصول على الميراث من المنزل وقال لهم أن يحصلوا على ميراثه ويتفقوا مع محام ليتولى قضية شقيقه "حمزة" كريم عفيفى، وذهب بعدها إلي قبر والدته ليشكو لها مما تفعله شقيقته صفية وصديق.



حرمان فرح من الميراث
اختتمت أحداث الحلقة بتوزيع ميراث "عزت" هادى الجيار، وفوجئت "فرح" مى عمر أن عزت لم يكتب لها أي شيء من الميراث، وقام بتسجيل كل ممتلكاته قبل وفاته باسم زوجته الأولى وأولاده، لتخرج فرح من المنزل خالية الوفاض بما يهدد اتفاقها مع عيسى والسائق عبد القادر.

مسلسل ولد الغلابة في حلقته الـ11.. أحمد السقا يتلقى طعنة من شقيقته صفية


مسلسل ولد الغلابة يشارك فى بطولته بجانب أحمد السقا كل من، محمد ممدوح ومي عمر، وإنجي المقدم، وهبة مجدي، وإدوارد، وكريم عفيفي، وهادي الجيار، وصفاء الطوخي، ومن تأليف أيمن سلامة، وإخراج محمد سامي، والمنتج صادق الصبّاح، وتدور أحداثه حول رجل صعيدي يُدعى عيسى يعاني من الفقر، يضطر للعمل في مهنتين بسبب الظروف الصعبة التي يتعرض لها خلال الأحداث وأبرزها حاجة والدته لجراحة عاجلة لزرع الكبد لإنقاذ حياتها، الأولى مدرس بإحدى المدارس الحكومية، والثانية يعمل ليلاً سائق لدى ضاحي، ومع تصاعد الأحداث يجبر على فعل أشياء تتعارض مع مبادئه، وتشتعل الحرب بينه وبين عصابة تهريب المخدرات.

أضف تعليقا

المزيد من أخبار مسلسلات رمضان

X