رمضان /أخبار مسلسلات رمضان

ولد الغلابة .. أحداث الحلقة التاسعة تواصل قهر أحمد السقا

عيسى يعترف بالتورط في تهريب المخدرات بسبب الفقر
أحمد السقا وأول بوستر لمسلسل ولد الغلابة
قمر حاولت استعطاف شقيقها حمزة
صفية تفضح شقيقها عيسى وتتبرأ منه
مي عمر بطلة مسلسل ولد الغلابة
انجي المقدم بدور صفية تواجه شقيقها عيسى
حمزة يعترف بقتل شقيقته قمر
محمد ممدوح وبوستر مسلسل ولد الغلابة
انجي المقدم وبوستر مسلسل ولد الغلابة
حمزة قدم وصفا تفصيليا لقتل شقيقته قمر

شهدت أحداث الحلقة التاسعة من مسلسل ولد الغلابة المزيد من المواقف القاسية لعيسى الذي يلعب دوره الممثل أحمد السقا فبعد وفاة والدته وقتل شقيقته الصغرى قمر على يد شقيقه حمزة، جاء الدور على شقيقته صفية لتفضحه أمام العائلة وتكشف تورطه في تجارة المخدرات، بعدما قرر زوجها الانفصال عنها لسوء سمعة شقيقها.

 

أحداث الحلقة التاسعة من مسلسل ولد الغلابة

بدأت الأحداث بالقبض على حمزة أي كريم عفيفي وإحالته إلي النيابة للتحقيق في قتل شقيقته قمر أي ريم سامي  ويعترف بالقتل مع سبق الإصرار، وتعرض للمرة الأولى مشاهد القتل، فيما توجه النيابة التهمة لضاحي بإستغلال قاصر، حيث إن قمر لم تبلغ سن الثامنة عشر بعد وهو ما يعد أمرًا مخالفًا للقانون.
وحينما اتهمت الشرطة ضاحي بأنه متزوج من قاصر، قال إنه فعل هذا لأن شقيقها عيسى رفض أن يزوجها إياه، ولكن عيسى قال إنه كان موافقا، وذلك حتى لا ينكشف سر عمله مع ضاحي في المخدرات، ويستدعي تصرف عيسى غضب شقيقته صفية التي تدخل معه في مواجهة حادة وتتهمه بإنه السبب الرئيسي لما حدث مع قمر، كما تتبرأ من تجارته للمخدرات.
ينطلق عيسى في الدفاع عما فعله، ويؤكد لصفية إن كل ما قام به كان بسبب الفقر والحاجة، كما يوجه لها اللوم ويؤكد إن هذا الحزن ليس لوفاة قمر، ولكن السبب الرئيسي عدم موافقته على زواجها من ضاحي بالماضي، وتحاول صفية ضرب شقيقها ثم تتبرأ منه.

 

ماذا طلب عيسى من فرح

يترك عيسى المنزل ويذهب للجلوس في المدرسة ليلا ويتحدث مع فرح أي مي عمر ويتفق على اللقاء معها، وأثناء اللقاء يكشف لها عن خطته للتخلص من ضاحي وعزت وطلب من فرح سرقة المسدس الخاص بزوجها عزت "هادي الجيار" دون الإمساك به لكي تظل بصمات عزت عليه، وأن تقوم بإرسال رسالة من هاتفه المحمول إلي ضاحي لاستدراجه إلي مكان سيخبرها به لاحقا، لكن ضاحي و عزت يسمعان كافة تفاصيل الخطة من خلال جهاز التنصت الموجود داخل سيارة فرح.

يعود عيسى إلى المدرسة، وخلال اليوم التالي يلتقي مع عامر زوج شقيقته صفية ووالده الذي يخبره بعلمهما بتجارته للمخدرات، ويخبر عامر عيسى أنه لم يعد يستطيع إكمال حياته مع صفية وقام بتطليقها.
انتهت أحداث الحلقة بمحاولة فرح سرقة المسدس الخاص بـزوجها عزت وأشرطة الفيديو الخاصة بـعيسى من الخزنة، لكن زوجها يتمكن من الإمساك بها وتنتهي الحلقة.


مسلسل ولد الغلابة

 مسلسل ولد الغلابة
ولد الغلابة

المسلسل يشارك فى بطولته بجانب أحمد السقا كل من، محمد ممدوح ومي عمر، و إنجي المقدم ، و هبة مجدي ، و إدوارد ، وكريم عفيفي، و هادي الجيار ، و صفاء الطوخي ، ومن تأليف أيمن سلامة، وإخراج محمد سامي، والمنتج صادق الصبّاح، وتدور أحداثه حول رجل صعيدي يُدعى عيسى يعاني من الفقر، يضطر للعمل في مهنتين بسبب الظروف الصعبة التي يتعرض لها خلال الأحداث وأبرزها حاجة والدته لجراحة عاجلة لزرع الكبد لإنقاذ حياتها، الأولى مدرس بإحدى المدارس الحكومية، والثانية يعمل ليلاً سائق لدى ضاحي، ومع تصاعد الأحداث يجبر على فعل أشياء تتعارض مع مبادئه، وتشتعل الحرب بينه وبين عصابة تهريب المخدرات.

 

 
الكاتب سليمان عبد العزيز: حرملك فانتازيا سورية لا علاقة له بـ"حريم السلطان"
صناع خمسة ونص يسخرون من الهيبة بالفيديو
 
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

أضف تعليقا

المزيد من أخبار مسلسلات رمضان

X