أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

قصة صاحب مركز لعلاج الإدمان نسي أن يعالج نفسه

هيروين
إدمان
علاج

في مفارقة عجيبة كشفت عنها واقعة وفاة صاحب مركز صحي لعلاج الإدمان في منطقة الهرم بمحافظة الجيزة، وهي أن الوفاة ناتجة عن تعاطي صاحب المركز الصحي جرعة هيروين.

وعثر على جثة صاحب المركز داخل منزله وبجانبه بقايا جرعة هيروين في سرنجة حقنة. وانتقلت قوة النيابة لمكان العثور على الجثة، وقررت عرضها على الطب الشرعي، لتشريحها لبيان أسباب الوفاة، وطلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة، وحرزت النيابة «سرنجة» كانت بجوار الجثة، وأشارت التحقيقات إلا أن المتوفى لفظ أنفاسه الأخيرة، إثر تعاطى جرعة زائدة من المخدرات، وقررت النيابة استدعاء أسرة المتوفى لبيان أسباب الوفاة.

وجاء في تحريات وتحقيقات الأجهزة الأمنية أن البداية بتلقي رئيس مباحث قسم شرطة الهرم بلاغًا بانبعاث رائحة كريهة من إحدى الشقق السكنية بدائرة القسم، وعلى الفور انتقل رئيس المباحث والقوة المرافقة له، وبكسر باب الشقة بعد استئذان النيابة العامة تم العثور على جثة «م ع» صاحب مركز لعلاج الإدمان، وتم العثور على «سرنجة» وبعض المواد المخدرة بجوار الجثة، وبفحص المتوفى تبين وجود آثار لتعاطي المخدرات في الأوردة والشرايين.

وتم نقل الجثة إلى المشرحة، وتبين من التقرير المبدئي للطب الشرعي أن المتوفى مات بسبب جرعة زائدة من مخدر الهيروين، وتم إخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات في الواقعة بعد أن أكدت تحريات المباحث عن الواقعة ليس فيها شبهة جنائية.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X