رمضان /أخبار مسلسلات رمضان

كلبش 3 : أمير كرارة وضع خطة الإيقاع بـ هشام سليم

سليم الأنصاري حاول الحصول على إجازة لرعاية ابنه مالك
اجتماع اللواء جلال وسليم الأنصاري للايقاع بأكرم صفوان
اللواء جلال قام بالتنسيق مع قيادات البترول في العالم العربي
أكرم صفوان طلب معلومات كاملة عن اجتماع سري لوزراء البترول العرب
بوستر مسلسل كلبش
بروس لي قام بعملية جديدة لصالح أكرم صفوان
بروس لي سرق محتويات حقيبة وكيل وزارة البترول المصري
اجتماع سليم الأنصاري مع معاونيه
سليم الأنصاري يخطط للإيقاع بأكرم صفوان

احتفل سليم الأنصاري "أمير كرارة" بشفاء ابنه مالك، مع بداية أحداث الحلقة الـ 13 من مسلسل "كلبش 3" وقرر الحصول على إجازة أسبوع لمتابعة تطورات حالة ابنه بعدما استطاع السير على قدميه بدون مساعدة من أحد.

وقام الأنصاري بتكليف فريق عمل شركة الحراسات الخاصة بإتمام العمل وحراسة بنت محمود علوان، ولكن أكرم صفوان "هشام سليم" يكلف سليم بمهمة عاجلة، وهي تقديم خطة تأمين اجتماع وزراء البترول العرب الذي سيعقد في القاهرة للتخطيط لإنشاء خط غاز من دول الخليج إلى البحر المتوسط سيدر عائدات مهولة على مصر.

ويجتمع سليم مع فريقه في المقر الخاص بهم للتفكير في السبب وراء طلب أكرم صفوان لهذه المعلومات رغم أن الاجتماع سري للغاية، ويبدأ الأنصاري في وضع خطة للإيقاع بأكرم، وهي الخطة التي نالت إعجاب اللواء جلال "أحمد عبد العزيز"، ويتضح أن أكرم صفوان يريد إفشال خطة إنشاء خط الغاز في مصر تمهيداً لنقله إلى دولة أخرى.



اللواء جلال "أحمد عبد العزيز" وضع خطة تمويه عاجلة مع سليم الأنصاري لخداع أكرم صفوان، بعدما علما أنه كلف بروس لي "أحمد العوضي"، بعملية جديدة، حيث قام بتصوير اوراق ومستندات من خزانة كيل وزارة البترول، والمقرر ان تعرض خلال الاجتماع، وتبين لاحقاً أن المستندات كلها مفبركة ضمن خطة للإيقاع بأكرم صفوان، تعاون فيها عدد كبير من قيادات البترول في الدول العربية.



مسلسل "كلبش 3" تأليف باهر دويدار، إخراج بيتر ميمي، إنتاج شركة سينرجي، وبطولة أمير كرارة، أحمد عبد العزيز، هشام سليم، يسرا اللوزي، هالة فاخر، أحمد العوضي، عمر الشناوي، إسلام جمال، أميرة العايدي، أحمد إمام، محمد على رزق، أماني كمال، وعدد آخر من الفنانين.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

أضف تعليقا

المزيد من أخبار مسلسلات رمضان

X