مشاهير /مشاهير العرب

رامز في الشلال يصطاد أحمد حجازي أطول لاعب في المنتخب المصري

أحمد حجازي كاد أن يتعرض للإصابة
أحمد حجازي تعرض للسخرية بسبب طوله الفارع
أحمد حجازى لقن رامز جلال علقة ساخنة
أحمد حجازي يكشف عن ميوله الكروية
أحمد حجازي تعرض للسخرية بسبب طوله الفارع
أحمد حجازي أصيب بصدمة فور سماع صوت الغوريلا

نجح رامز جلال   في الإيقاع بأطول لاعب كرة قدم في المنتخب الوطني المصري أحمد حجازي مدافع فريق "ويست بروميتش" الإنجليزي الحالي، ولاعب النادي الأهلي السابق، في الحلقة 14، من برنامجه "رامز في الشلال .
رامز جلال ركز سخريته على الطول الفارع والبنيان القوي لحجازي، واستقبله فور وصوله بالطائرة قائلاً: ركبته طالعة معاه من شباك الطائرة، ودا مكنش المفروض ييجي في طائرة هليوكوبتر، دا المفروض كان ييجي في طائرة شحن بضائع.. دا بيتمضمض بجوز الهند.

فيديو وصور: رامز في الشلال يتوج شذى حسون ملكة العالم ...


وتابع سخريته قائلاً: حجازي لابس في رجليه جوز جزم خشب، طويل جدا ومش عارف إزاي بيمشي في البيت عندهم.

أحمد حجازي الضحية الجديدة لرامز

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



الفيل يغرق حجازي بالمياه
وتعرض حجازي لموجة من السخرية والانتقادات، أثناء رش الفيل للمياه عليه، وسقوطه من الكوبري أثناء قيامه بالإعلان الوهمي، ووصف رامز ملابس حجازي قائلاً: ده لابس جلابية، وعند سؤاله عن الفاكهة المفضلة أجاب الموز ليسخر رامز بقوله: ليه نسناس.
أضاف جلال: الفيل بيرش ميه غسيل على اللاعب أحمد حجازي علشان طويل والفيل متوصي بيه على الآخر.. حجازي بعد اللي هيشوفه في البرنامج مش هيفكر يخرج من البيت.

فيديو: رامز في الشلال يفشل في إصابة آسر ياسين بالرعب | مجلة سيدتي


رامز يتهم حجازي بالنصب
أثناء الفقرة الأولى من المقلب اتهم رامز حجازي بالنصب أثناء احتساب نقاط المنافسات الرياضية قائلاً: أنت هتنصب يا حجازى ولا إيه ما تعد النقط كويس"، وذلك خلال الفقرة الأولى الوهمية للمقلب وهى مباراة بين فريقي الأحمر والأزرق لجمع النقاط.

ووجه جلال، رسالة إلي حجازي، قائلاً: رغم حبي ليك واعتزازي لو مديت إيدك وطولت لسانك هولع فيك بجازي». قوته في شعره، شهرته في طوله، وكفاية أنه اللاعب اللي سيطر على كفاني ولجم سواريز، وقتل طموح حسام باولو.



أعلن حجازي عفوه عن رامز جلال

أحمد حجازي أصيب بحالة من الذهول وركض بعيداً للهروب من الغوريلا، وعقب اكتشافه للمقلب أسرع نحو رامز، ولقنه "علقة" ساخنة واصفاً إياه بـ"المجنون"، قائلاً له: "كنا هنموت حرام عليك والموبايل باظ".



كشف حجازي، أنه أهلاوي حتى النخاع، ومحب للقلعة الحمراء منذ الصغر، رداً على سؤال رامز جلال في برنامج رامز في الشلال، أنت أهلاوي أو زملكاوي، ليجيب: أنا أهلاوي حتى النخاع.

وأعلن حجازي عفوه عن رامز جلال لأن والدته تعشق مشاهدة البرنامج، ولكنه وجه له اللوم على الإصابات التي لحقت به.

X