رمضان /أخبار مسلسلات رمضان

العاصوف 2 تفاصيل الحلقة 14 ومرحلة حساسة بالحلقات المقبلة

يستعطف خالد اخيه محسن وقريبه حمود بتوظيفهم بالمكتب العقاري
أبطال مسلسل العاصوف
أحداث حساسة ومحورية وتغيرات جذريه تكشفها الحلقات المقبلة
حبيب الحبيب وناصر القصبي من مسلسل العاصوف
لاتزال قضية الطفل الرضيع الأيقونة في الحلقتين
اشكاليات تطال حمود وزوجته بعد علمها بعمله مع خالد

انتصف مسلسل العاصوف مع نهاية الحلقة الرابعة عشرة، وصدمة عائلة "الطيان" بوفاة خالهم "صالح" في الحلقة الماضية، بعد إصابته بجلطة، وعادت مجددًا قصة "الإرث" في مشاهد العاصوف، حيث ظهرت في الجزء الثاني أكثر من مرة، ولا يزال "خالد" يواصل تجارته، ويبحث في مشاريع الرياض المستقبلية، وكيف تغيرت وتطورت العاصمة مع النهضة العمرانية.


ويأتي ابن خالهم "صالح"، ويبحث مع ناصر الإرثَ وحصره، إلا أن "خالد" يبلغه بأنه وكيل والدته، في حين يبلغه أن الإرث يحتاج إلى حَصْرِ ورثةٍ وفترة طويلة للإجراءات، ليصرَّ ابنُ خالهم على حصوله على المال بأسرع وقت ممكن.

الناقد فيصل يماني: العاصوف أصبح عملاً حقيقياً وأداء ...


"خالد" يستعطف أخاه محسن ويقوم بتوظيفه في مكتبه
تطلب "أم حمود" ريماس منصور مجددًا من خالد أن يعيد ابنها حمود للعمل في المكتب العقاري مقابل شروط يطلبها خالد، من ضمنها ألا يطلب منه أموالاً، وأن يشترط عليه أن يوقعه على شروط في الوظيفة كما يريدها خالد.
حمود يقوم بدور محوري، حيث يذهب لمنزله ويخبر زوجته العنود بالعودة للعمل مع خالد بمزايا رائعة، إلا أن زوجته تعارضه، لتمتد الإشكاليات بينهما لمرحلة طويلة، وتنتهي بصفعِه لزوجته.
أما خالد فيقوم بالعطف على إخوة محسن، بعد أن خسر في كل أنشطته التجارية، ويقوم بتعيينه مستشارًا قانونيًّا في المكتب العقاري.

يبحث المسلسل حيثيات وعادات المجتمع السعودي

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



الطفل الرضيع الأيقونة المحورية بالحلقتين الماضيتين
تجدد الجدل حول الطفل الرضيع ومصيره، ليؤكد محسن بعد هذا الجدل أن الطفل الرضيع يجب أن يعود عند والدته غزيل، ويحدث انهيار لمربية الطفل الرضيع بعد علمها أن "محسن" أخذه إلى والدته، لتؤكد المربية أنها هي من رَبَّتْهُ والأولى به.
وفي نهاية الحلقة تم التطرق لقضية يوسف ابن أخيهم الذي لايزال بالسجون السياسية، ولا يعرفون السبب، وتطلب هيلة والدتهم لأبنائها إخراجه من السجن بعد علمها بهذا الموضوع.

العاصوف 2 يكتسح تويتر بـ 122 ألف تغريدة


يشار إلى أن العاصوف مع انتصاف حلقاته تبدأ الأحداث تتباين شيئًا فشيئًا في منعطف درامي هو الأهم بالدراما السعودية، كما أشار سابقًا ناصر القصبي في تغريدته عبر مدونة "تويتر"، وستتخذ الحلقات المقبلة تغييرات جذرية وكبيرة في منحنى قصة العاصوف، في أحداث حساسة غيرت كثيرًا من المجتمع السعودي في نهاية حقبة السبعينيات.

لمشاهدة الحلقة هنا

أضف تعليقا

المزيد من أخبار مسلسلات رمضان

X