عروس سيدتي /إكسسوارات العروس

صور دبابيس ألماس آخر موضة ستقعين بغرامها

دبابيس ألماس آخر موضة ستقعين بغرامها
دبابيس ألماس آخر موضة
دبابيس ألماس
صور دبابيس ألماس
دبابيس ألماس آخر موضة
صور دبابيس ألماس
دبابيس ألماس آخر موضة

الاكسسوارات من القطع التي لا تستغني عنها العروس، وبعض الصبايا يبحثن عن الاطلالات المترفة التي تزيدهنّ فخامة، كالدبابيس الماس التي عادت موضة من جديد باطلالات العروس.
الدبابيس الرفيعة مع تسريحة الشعر المرفوع مع شينيو بسيط، يمكنكِ توزيعها بكل بساطة، ولاطلالة ملكية أكثر، استخدمي هذه الدبابيس على شكل النجوم، ووزعيها بشكل متناغم على شعرِك.
أما إن كنتِ تبحثين عن دبابيس أكبر حجمًا، فاختاري هذا الاكسسوار على شكل فروع الأشجار والورود، وسيناسب أكثر كعكة الشعر المنخفضة، لاطلالة مستوحاة من عصر الأساطير والملوك.

دبابيس ألماس آخر موضة ستقعين بغرامها
دبابيس ألماس آخر موضة ستقعين بغرامها

الدبابيس الماس مع لمسة من أحجار اللؤلؤ، سوف تضيف لكِ لمسة ملكية كلها ترف، بإمكانكِ وضعها مع تسريحة الشعر المموّجة، بخاصة وإن تركتِ شعركِ مفرودًا، لِمَ لا تضعين دبوسين أو أكثر على أحد جانبي الشعر، وستكون غاية في الرقة إن اعتمدتِ مجوهرات مرصعة بالأحجار نفسها.
لفتنا كذلك الدبابيس المستوحاة من فترة الثمانينيات والتسعينيات، يمكنكِ اعتمادها مع أيّ من تسريحات الشعر المختلفة، لكن بالطبع ستكون بديلة عن التاج، بإمكانكِ اختيارها كـ لوك ثانٍ بحفل الزفاف، لاطلالة غير تقليدية.

صور دبابيس ألماس
صور دبابيس ألماس


الدبابيس المرصعة بالأحجار على شكل قطرات الماء، من أشهر الأنواع التي تفضلها الصبايا، بخاصة التي تبحث عن اطلالة تشبه الأميرات، ستحتاجين لاعتماد أكثر من واحدة حتى تُبرزي جمالها، لأنه بالعادة تكون هذه الدبابيس صغيرة الحجم، لكنها براقة جدًّا، وننصحكِ باعتمادها مع أقراط أذن تحمل شكل قطرة الماء نفسها، لتصبحي باطلالة فخمة ومتكاملة.
إليكِ بهذا الألبوم صور دبابيس ألماس آخر موضة ستقعين بغرامها.

شاهدي أيضاً:صيحات اكسسوارات الشعر لعروس 2019

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X