رمضان /أخبار مسلسلات رمضان

شباب البومب 8 في الحلقة 15: لوحة عالمية مفقودة تورط فيصل العيسى

أصدقاء عامر في قبضة العصابة في الحلقة 15 من شباب البومب
عامر يكشف عن اللوحة الحقيقة لأصدقاءه في نهاية الحلقة 15 من شباب البومب 8
ضيف الحلقة الفنان علي إبراهيم في دور رئيس العصابة في الحلقة 15 من شباب البومب 8
ياسر وكفته وشكش وعامر أبطال شباب البومب
شكش وكفته خلال فعاليات المؤتمر الصحفي

مع انتصاف شهر رمضان المبارك، ظهر جلياً للمتابع السعودي خاصةً، والخليجي والعربي بشكل عام، الهوية الحقيقية للأعمال الدرامية السعودية في هذا الموسم.

وبنظرة دقيقة لنسب مشاهدة هذه الأعمال الستة، يتضح مدى أهمية مسلسل شباب البومب 8، إذ تمكَّن العمل الدرامي الشبابي من جذب ملايين المشاهدين، محطماً عديداً من الأرقام القياسية في عدد متابعيه في منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، وعبر شاشة روتانا خليجية.

يأتي ذلك لمناقشته بطريقة كوميدية خفيفة أبرز ما يعترض الشباب من مشكلات وقضايا.


حملت الحلقة عنوان "اللوحة"

وفي حلقة اليوم الـ 15، التي جاءت بعنوان "اللوحة"، من تأليف علاء حمزة، يقوم "كفتة" سليمان المقيطيب، بشراء لوحة بسعر زهيد "500 ريال"، ويعرضها لأصدقائه في الاستراحة، فيسخرون منه، ويوثقون هذه اللحظة عبر مقطع فيديو، سرعان ما ينتشر من خلال رسام أجنبي، يشاهد اللوحة فيه بالصدفة، على مختلف القنوات التلفزيونية.


يتمكَّن عامر من تقييد أفراد العصابة

اللوحة التي رسمها "باسكال"، وفُقِدَت قبل فترة طويلة، تفتح شهية عدد من "العصابات الدولية"، فتقتحم إحداها الاستراحة بحثاً عن كفتة واللوحة، فلا تجد سوى "تركي" عبدالعزيز الفريحي، فتقوم بتعذيبه لإرشادهم إلى مكان صديقه، الذي يكون وقتها مع "عامر" فيصل العيسى، وأحد المختصين السعوديين في فندق فخم للاتفاق على بيع اللوحة.


وحقاً يتفق عامر وكفتة مع المختص على بيعها بمبلغ 200 مليون دولار، لكنهما حينما يعودان إلى غرفتهما، يجدان أفراد العصابة في انتظارهما، فيأخذون عامر معهم ليرشدهم إلى مكان اللوحة، بينما يسمحون لكفتة و"شكش" مهند الجميلي، بحضور المؤتمر الصحفي حول اللوحة.

وتتوالى الأحداث وفق مسار تشويقي بوليسي، حيث يتمكَّن عامر من تقييد أفراد العصابة، وأخذ اللوحة إلى مقر المؤتمر الصحفي.

وعندما يتم فحصها من قِبل عدد من المختصين، يكتشفون أنها مقلدة وليست أصلية، وبعد عودة عامر وأصدقائه إلى الاستراحة يكشف لهم عامر أنه قام بإخفاء اللوحة الأصلية، والاتفاق مع شخص على بيعها له بمبلغ كبير جداً.

ويمكنكم متابعة الحلقة من خلال الرابط التالي

 

 

أضف تعليقا

X