فن ومشاهير /أخبار المشاهير

العاصوف يتصدر الترند السعودي مع حلقة جهيمان

ناصر القصبي بشخصية خالد عند اقتحام الحرم
يعقوب الفرحان بشخصية جهيمان
يعقوب الفرحان وزيد السويداء
مشهد لمجسم الحرم المكي عرض بالعاصوف
من واقعة اقتحام الحرم

45 حلقة انقضت من مسلسل "العاصوف"، لتصل حلقة اليوم إلى منعطف درامي ذي أهمية قصوى في الأعمال السعودية، كما أشار الفنان ناصر القصبي بطل العمل، في تغريدة أطلقها قبل أربعة أيام.
إذ تمثل الحلقة الخامسة عشرة التي عُرِضت للمشاهدين نقلة محورية تاريخية في الأعمال الدرامية السعودية؛ حيث تناولت حادثة "اقتحام الحرم المكي الشريف" التي تعود لحقبة السبعينيات، وتحديدًا عام 1979.

العاصوف .. كيف ساهمت قضية الطفل الرضيع في تطور الأحداث


وبعد أربعين عامًا من تلك الواقعة يأتي الفنان ناصر القصبي وأبطال العمل كلٌّ منهم متقمصًا دوره باحترافية، وبحبكة درامية مُحكمة، يعيدون تجسيد هذه الحادثة المخيبة التي طالت الحرم المكي، والتي تُعدّ من المشاهد الأهم في الدراما السعودية، كما أشار رُوَّاد مواقع التواصل الاجتماعي.


حادثة "جهيمان" واقتحام الحرم الأحداث الأهم بالعاصوف

مشهد لمجسم الحرم المكي عرض بالعاصوف


بدأت الحلقة بظهور "خالد" مع جده أثناء أداء مناسك العمرة، وبعد الانتهاء من صلاة الفجر يبدأ الهجوم الغاشم في مشهد تداخلت فيه الأدوار والأحداث، حيث الخطب الدينية ورفع الأسلحة والذخائر التي كان دخولها للحرم عن طريق "نعش الموتى"، لإيهام المُصلين أنها جثث للصلاة عليها، إلا أنها كانت في حقيقة الأمر أسلحة ورشاشات استحوذ عليها عناصر الهجوم الإرهابي الذي كان يقوده آنذاك "جهيمان" ورفاقه.

 في الحلقة 12 من العاصوف أحداث الطفل الرضيع تعود للواجهة مجددًا


تطوُّر مسار العاصوف كليًّا

يعقوب الفرحان وزيد السويداء


وجاءت أحداث الحلقة الخامسة عشرة مختلفة بشكل كليّ وجذري عن مسار الأحداث الدرامية للعاصوف تمامًا، وبدت مشاهدها غير مألوفة، حيث ظهر الأخوان "محمد" و"محسن" وهما يبتعدان عن حادثة الاقتحام ليتجها إلى والدتهما "هيلة" التي وجداها باكية بعد سماعها الخبر المُفجع، وتريد الاطمئنان على ابنها "محسن".

العاصوف في حلقته الـ 11 ناصر القصبي يعد بمفاجآت عدة


كما شهدت الحلقة ظهور مجموعة من الوجوه الجديدة، منها يعقوب الفرحان الذي يجسد شخصية "جهيمان"، والممثل جميل علي في دور رجل أمن، وزيد السويداء في دور إحدى الشخصيات الإرهابية المرافقة لـ"جهيمان".

"العاصوف" بحلقته الـ 10 انفراج كبير في مشكلات عائلة "الطيان"


وتداخلت أحداث هذه الحلقة المحورية وصولاً إلى مشاهد اقتحام الحرم المكي، وقتال رجال الأمن مع العناصر الإرهابية، وكذلك النقاش الذي دار بين أفراد الجماعة الإرهابية في مبايعتهم.


ترند العاصوف إلى الواجهة مجددًا

ناصر القصبي بشخصية خالد عند اقتحام الحرم


جدير بالذكر أن العاصوف سوف يحمل في حلقاته المقبلة تغيرًا جذريًا في مسار القصة، وذلك بعد الأحداث الحساسة المحورية للحلقة الخامسة عشرة، والتي تمثلت في حادثة اقتحام الحرم المكي الشريف، في حين تفاعل رُوَّاد مواقع التواصل الاجتماعي مع الحلقة ليصعد ترند #العاصوف، #الحرم_المكي، #ناصر_القصبي، إلى واجهة الترند السعودي مجددًا.
لمشاهدة الحلقة يرجى الضغط على هذا الرابط
http://fw.to/eVl8XYi

 

تصاعد الأحداث يوصل "العاصوف" إلى الترند السعودي
انقسام الآراء مع بداية العاصوف.. فهل سيكون الهدوء الذي يسبق العاصفة

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X