فن ومشاهير /أخبار المشاهير

مسلسل خمسة ونص .. تفاصيل الحلقة الخامسة عشر 15 كاملة

مسلسل خمسة ونص .. تفاصيل الحلقة الخامسة عشر 15 كاملة
رولا حمادة من مسلسل خمسة ونص
نادين نجيم وقصي خولي من مسلسل خمسة ونص
نادين نسيب نجيم من مسلسل خمسة ونص
رفيق علي أحمد من مسلسل خمسة ونص
معتصم النهار وقصي خولي من مسلسل خمسة ونص
قصي خولي من مسلسل خمسة ونص


في الحلقة الخامسة عشر من مسلسل خمسة ونص يطلب "جاد" (معتصم النهار) من "غمار" (قصي خولي) إعفاءه من العمل معه مجدداً، معللاً ذلك بحاجته لرعاية والدته التي ساءت حالتها الصحية، لكن غمار يرفض طلبه ويطلب منه أن يستمر في عمله، وأن يحرس "بيان" (نادين نجيم) أينما ذهبت.

مسلسل خمسة ونص .. تفاصيل الحلقة الرابعة عشر 14 كاملة

قصي خولي ومعتصم النهار من مسلسل خمسة ونص

 

بيان تشعر بالخوف من غمار


تشعر "بيان" بالخطر والخوف من "غمار" بعدما كشف لها عن سبب عودته إلى قصر الغانم بعد وفاة أخيه غير الشقيق "رغيد"، حيث كشف لها نيته الانتقام من كل من تسببوا في معاناته في صغره وإبعاده عن قصر الغانم من قبل، حتى لو خَلَّف هذا الأمر من وراءه بركةً من الدماء.

قصي خولي ونادين نجيم من مسلسل خمسة ونص

 

سوزان تشعر بالغيرة والغضب

تذهب "سوزان" (رولا حماده) للاطمئنان على صحة "بيان" بعد الحادث الذي تعرضت له وذلك بطلب من زوجها "غانم الغانم" (رفيق علي أحمد)، كذلك تنصحها بالسفر مع "غمار" إلى الخارج حتى تهدأ الأوضاع، لكن "بيان" ترفض ذلك، وفي الوقت ذاته تحضر مجموعة من سيدات الأعمال من أعضاء الجمعية التي تشارك بها "سوزان"، وذلك من أجل تهنئة "بيان" على نجاتها من الحادث، وتتحمس النساء للفكرة التي تنوي "بيان" تنفيذها بإقامة مركز صحي لمعالجة المرضى المحتاجين فيقررن دعم هذا المشروع من قِبَلِ الجمعية، مما يشعر "سوزان" بالغيرة والغضب.
 

نادين نجيم  ورولا حماده من مسلسل خمسة ونص

 

غمار يسير في خطته

يستدعي "غانم الغانم" "جاد" في مكتبه، ويستطلع رأيه في من تسبب في ذلك الحادث، وينفذ "جاد" ما طلبه منه "غمار"، حيث يخبر "الغانم" بأنه يعتقد بأن منفذي هذه العملية هم من الدائرة الصغيرة المحيطة بـ "الغانم"، وبذلك يتمكن من زرع الشك بداخله تجاه رجاله المقربين، تنفيذاً لخطة "غمار" لإفساد علاقة "الغانم" برجاله.
 

قصي خولي ومعتصم النهار ورفيق علي أحمد من مسلسل خمسة ونص

 

غمار يطمئن بيان

يصحب "غمار" "بيان" إلى الغرفة التي كان يسكن بها في القصر مع أمه وهو طفل صغير، ويهديها عقداً كان لأمه ويطلب منها أن ترتديه دائماً، كما يطمئنها بأنه سوف يكون بجوارها إلى الأبد، وبأن كل شىءٍ سيصير على ما يرام.
 

شاهدوا الحلقة الخامسة عشر من هنا...

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X