البرنسيسة بيسة.. محاولة جديدة من بوسي للسيطرة على مي عز الدين

لجنة تفتيش مزيفة لمنح بيسة إدارة المدرسة
بوستر مسلسل "البرنسيسة بيسة"
هل تتزوج بيسة من كاظم وتترك المدرسة لشويكار
مرعي اقترح إيداع الجدة سكسكة دار رعاية مسنين
المعلم هيصة ساعد بيسة على استعادة إدارة المدرسة
المعلم هيصة انتحل شخصية مسؤول كبير بوزارة التربية والتعليم
بوستر مسلسل "البرنسيسة بيسة"
شويكار وضعت خطة جديدة لإبعاد بيسة عن المدرسة
8 صور

بعد فشل محاولة كاظم "أمير المصري" النصب على بيسة "مي عز الدين"، وشراء نصيبها من المدرسة بادّعاء وجود وريث آخر هو روبيرتو "أوس أوس"، بدأت والدته شويكار "بوسي"، وضع خطة جديدة تضمن لها السيطرة الكاملة على المدرسة، وتتلخص في زواج بيسة من كاظم، بينما اقترح مرعي التخلص من أزمات الجدة "سكسكة" بإيداعها دار رعاية المسنين.

أحداث الحلقة الخامسة عشرة من مسلسل "البرنسيسة بيسة"، بدأت بتنفيذ بيسة خطتها لاستعادة إدارة المدرسة والانتقام من شويكار وابنها كاظم، بعدما اتفقت مع المعلم هيصة وفرقته الموسيقية، على انتحال صفة فريق تفتيش من وزارة التربية والتعليم، تقوم بجولة كوميدية داخل المدرسة وتضع توصيتها بالنهاية بأن تتولى "بيسة" إدارة المدرسة، لأنها تقوم بإدارة المدرسة بشكل علمي، بحسب اللجنة التي اتفقت مع "بيسة".



خليفة محامي شويكار هانم، وضع خطة جديدة للتخلص من بيسة، وتتلخص في زواج كاظم ابن شويكار هانم من بيسة، ومن المقرر أن يبدا كاظم تنفيذ الخطة في الحلقات المقبلة استغلالًا لوسامته وسذاجة بيسة.



أزمات الجدة سكسكة مع أهالي الحارة، ومشاكلها التي لا تنتهي، دفعت مرعي "حجاج عبد العظيم" ليقترح على زوجته سماح "إيمان السيد"، أن يضعوا "سكسكة" فى دار رعاية مسنين، وهو ما رفضته سماح تمامًا ولم توافق عليه.



"البرنسيسة بيسة" من تأليف فاروق هاشم، ومصطفى عمر، وإخراج أكرم فريد، وإنتاج شركة "سينرجي" للإنتاج الفني، وبطولة مي عز الدين، وبوسي، ونجم مسرح مصر محمد أنور، وسامي مغاوري، وأمير المصري، وحجاج عبد العظيم، وحسام داغر، وإيمان السيد، وعدد آخر من النجوم.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"