فن ومشاهير /أخبار المشاهير

سيلينا غوميز تفجّر مفاجأة : هل تزوّجت بيل موراي

بيل موراي يهمس في أذن سيلينا

كعادتها أينما حلّت تعرف سيلينا غوميز Selena Gomez بالتأكيد كيف تتحوّل إلى حديث الصحافة ، وهذه المرة كان مسرح مهرجان كان السينمائي ملعبها حيث كانت مشاركتها الأولى في هذا المهرجان. فبعد ظهورها الذي لم يرق للكثيرين على السجادة الحمراء في عرض فيلمها "The Dead Don't Die" بسبب إطلالتها التي وصفت بالمتواضعة ، قدمت الممثلة المغنية بيانًا أذهل جمهورها. ونشرت سيلينا تعليقًا يحمل روح الدعابة على انستقرام وهي ممسكة بعيونها ورافعة حواجبها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

hi Cannes...you’re very pretty

A post shared by Selena Gomez (@selenagomez) on


أثناء اخذ صورها خلال المهرجان ، ألقت سيلينا قنبلة في شكل مزحة. وقالت: "المرة الأولى في مهرجان كان! يشرفني أن أكون جزءًا من هذا الفيلم مع جيم وكل الممثلين. بالمناسبة ، أنا وزوجي بيل موراي".

إطلالات مهرجان كان متواضعة وسيلينا غوميز تصدم الجميع!


وكانت الصور التي شاركاها أظهرت بعض اللحظات الدافئة على السجادة الحمراء وانتشرت بسرعة البرق على وسائل التواصل الاجتماعي. كان موراي البالغ من العمر 68 عاماً وغوميز معاً طوال المهرجان وشوهدا وهما يتبادلان الهمس في آذان بعضهما البعض.



وقال موراي في حديثه إلى فانيتي فير عن النجمة الشابة "أحبها حقًا ... إنها مشرقة بشكل غير عادي. إنها لطيفة وطبيعية. يسرني دائمًا أن أجد نوعًا من أيقونات البوب ​​التي أحبها حقًا".

وخلال المؤتمر الصحفي لكوميدي الزومبي The Dead Don't Die ، تحدثت غوميز ، التي لديها أكثر من 150 مليون متابع على Instagram ، عن الآثار الضارة لوسائل التواصل الاجتماعي على الشباب ، وفقًا لموقع guardian.com. وقالت إنها لا تجد وسائل التواصل الاجتماعي مناسبة للجيل الشاب لأنها تشعر أن لها آثارًا مدمرة عليها".

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X