فن ومشاهير /أخبار المشاهير

لماذا حذف دور غدير السبتي في حلقة من مسلسل إفراج مشروط؟

مسلسل إفراج مشروط
غدير السبتي

قام تلفزيون الكويت بحذف دور كامل من سياق الأحداث في مسلسل «إفراج مشروط» لمشاهد الفنانة غدير السبتي.

وتؤدي غدير السبتي دور الزوجة الثانية لسعد الفرج في المسلسل الذي يقوم فيه الفرج بدور وزير في الثمانينات.

ولاحظ المشاهدون عبر شاشة أم بي سي التي تعرض المسلسل أيضاَ تواجد مشاهد كاملة محذوفة لدور غدير السبتي حيث بترت جميع مشاهدها وألغي دورها من الحلقة على تلفزيون الكويت.

ولم يصدر أي تعليق عن المسؤولين في التلفزيون على حذف الدور كاملاً من الحلقة في الوقت الذي نادى به المتابعون عبر وسائل التواصل وطالبوا بإيضاح كامل للحقيقة والسبب في عدم بث مشاهد طبيعية في سياق الحلقة لمعرفة الحقيقة كاملة ومن يقف وراء تلك الحالة التي تكررت بعد أن حذف مشهد للفنانة سعاد عبدالله في مسلسل «أنا عندي نص» عبارة عن صور في المقبرة ويحض على تعزيز الوحدة الوطنية بين المواطنين ويزيد من التلاحم دون أن يتم تبرير ذلك بشكل مقنع، مستغربين كون المسلسل مجازاً من قبل رقابة النصوص في وزارة الإعلام قبل بدء التصوير، متسائلين: لماذا يأتي التلفزيون بعد أن وافق على النص ويرفض ما أجازه من قبل، واللجنتان تتبعان الوزارة نفسها؟

يذكر أن مسلسل إفراج مشروط يتحدث عن حكاية أربع فتيات ترعرعن في دار للأيتام، أصولهن مجهولة، كبرن وفي داخلهن رغبة عارمة لاكتشاف هويتهن، والوصول إلى أسرهن بعد أن عشن حياة مشبعة بالغموض. والعمل من ﺇﺧﺮاﺝ: عيسى ذياب (مخرج) عدنان بالعيس (مساعد مخرج متدرب) وﺗﺄﻟﻴﻒ عبدالمحسن الروضان وبطولة كل من سعد الفرج وخالد أمين وهبة الدري وأحمد إيراج وعبدالمحسن القفاص ومحمد العلوي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X