رمضان /أخبار مسلسلات رمضان

دقيقة صمت... أدهم يشنق نفسه وأمير يستعد لمواجهة خصومه

بوستر المسلسل
عابد فهد وستيفاني صليبا
عابد فهد وخالد القيش
عابد فهد وفادي صبيح
خالد القيش

في الحلقة الخامسة عشرة من مسلسل دقيقة صمت تحدث المفاجأة الكبرى لـ "أبو العزم" الممثل  فادي صبيح  و"أمير ناصر" الممثل عابد فهد ، حيث يفتح "أبو العزم" دكانه ليجد "أدهم" الممثل فادي أبي سمر  قد شنق نفسه ومات.

حزن شديد لموت "أدهم"

مشهد من مسلسل دقيقة صمت
مشهد من مسلسل دقيقة صمت


ويعيش الإثنان حالة من الحزن الشديد لموت "أدهم"، فيما يركز "أبو العزم" على أهمية ألا يعلم "العميد عصام" بموت "أدهم"، وأن يبقى ذلك سرًّا، فيما يقوم هو بأخذ الجثة ليلًا ودفنها في أحد الأراضي الزراعية البعيدة .

عطوف يطرد سمارة

مسلسل دقيقة صمت
مسلسل دقيقة صمت


من جهتها تدخل سمارة الممثلة ستيفاني صليبا في مواجهة مع "عطوف" الممثل أندريه سكاف والذي يطردها من البيت، فيما تستذكر كيف لجأت لخالها عند وفاة والدتها، لكنه طردها ولم يستقبلها حيث عادت لتعيش مع "عطوف"، وتنتابها حالة من البكاء والحزن الشديد، قبل أن يتراجع "عطوف" عن قراره، في حين أنّ "سمارة" تعمل على الاتصال بـ "أمير" علّه يكون المنقذ .

دعوة المسؤولين الفاسدين من أجل مواجهتهم

مشهد من مسلسل دقيقة صمت
مشهد من مسلسل دقيقة صمت


أما المفاجأة فهي بما يخطط له العميد عصام شاهين، حيث يطلب من أمير أن يقوم بدعوة المسؤولين الفاسدين لغداء من أجل مواجهتهم، ويلقّنه ما يجب عليه أن يفعله ويقوله، وكيف يجب أن يبدو قويًّا جدًّا ولا يهابهم، وأن يُظهر لهم أنّ أرواحهم بيده، وهو ما يوافق عليه "أمير"، فيما يعيش المسؤولون الثلاثة وعلى رأسهم "راغب بيك" (فايز قزق) حالة من القلق، لكنهم يوافقون مضطرين للخضوع لرغبات أدهم .

 

نوال الزغبي بالفيديو: يا ريتني ما اتجوزت .. وهذه المطربة نجمة مصر الأولى

زلزال محمد رمضان يغادر مدينته وأعداء ماجد المصري يتزايدون

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

أضف تعليقا

X