فن ومشاهير /أخبار المشاهير

زلزال محمد رمضان يغادر مدينته وأعداء ماجد المصري يتزايدون

زلزال يقدم واجب العزاء لأسرة عم محرم
لطفي هدد غبريال بفض الشراكة إذا لم يطرد زلزال من المقهى
لمياء زوجة خليل كتغا رفضت إقامة حفل خطوبة لابنتها أمل
صافية عثرت على مسكن جديد لزلزال
زلزال نجح في استعادة عربة الفول المملوكة لصافية
صافية طلبت من زلزال مساعدتها على استعادة عربة الفول
زلزال أبلغ صافية ووالدتها وصية عم محرم قبل وفاته
صافية طلبت من زلزال البقاء بجوارها
صافية عثرت على مسكن جديد لزلزال

تزايد أعداء خليل كتغا "ماجد المصري"، لينضم لهم ابن شقيقته ربيع بعد وفاة والدته داخل المستشفى، على إثر مساومة خليل لها على ملكية منزلها ورفضه منحها حقّها في الميراث، وبالوقت نفسه ضاقت الأحوال بزلزال "محمد رمضان"، وأُجبر على مغادرة مدينته العياط، بينما وقعت صافية "حلا شيحة" في أزمة بعد وفاة والدها محرم، ورفضت طلب العون من قريبهم لأنه رهن مساعدتها بقبول الزواج منه.

زلزال: محمد رمضان يرفض رفع الراية البيضاء أمام ماجد المصري

شهدت الحلقة دخول لطفى شريك عم غبريـال، القهوة غاضبًا، عند مشاهدته زلزال وطلب من "غبريال" فض الشراكة أو قطع علاقته بزلزال الذى قرر ترك البلد كلها والسفر إلى القاهرة للبحث عن عمل واستكمال دراسته.



رفضت لمياء "منى عبد الغني" زوجة خليل كتغا حضور الدكتور عبد الحليم ابن المحامي، لخطوبة أمل "هنادي مهنا" الذى كان يحبها زلزال، متعللة بصعوبة إقامة حفل خطوبة وشقيقة زوجها الحاجة أماثل لم تمضِ على وفاتها أيام معدودة.

زلزال... حبس محمد رمضان ووفاة والد حلا شيحة


زلزال قبل الرحيل من بلدته، قام بوداع عم غبريال، وزار أسرة "عم محرم" لينقل وصيته إلى زوجته، وبمجرد وصوله سيطرت حالة من السعادة على "صافية" التى تحبه، وتمكنت مع أسرتها من تأجير غرفة له ليقيم إلى جوار الأسرة، وطلبت منه مساعدتها على خروج عربة الفول من القسم، حتى تتمكن من العودة إلى العمل مرة أخرى.

زلزال .. أبرز تفاصيل الحلقة التاسعة

انتهت أحداث الحلقة الرابعة عشرة برغبة زوجة "عم محرم" بالذهاب لشعلان قريبهم، ومطالبته بتقديم المساعدة بعد وفاة زوجها محرم داخل الحجز، إلا أنّ صافية ابنتها منعتها من الذهاب له بسبب رغبته فى الزواج منها مقابل خدمتهما، ووصفته بأنه "قليل الأصل"، وينفذ زلزال وعده ويعيد لهنّ عربة الفول.





مسلسل "زلزال" من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج إبراهيم فخر، وبطولة محمد رمضان، وحلا شيحة، ماجد المصري، ونسرين أمين، ومنى عبد الغنى، وهنادي مهنى، وحسام داغر، ومصطفى منصور، ويوسف عثمان.

 

زلزال... في الحلقة الثامنة حكمت المحكمة
زلزال: محمد رمضان يرفض رفع الراية البيضاء أمام ماجد المصري

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X