فن ومشاهير /أخبار المشاهير

الهيبة الحصاد هل تعود قصّة حب منى وشاهين إلى الأضواء؟

جبل ونور بطلا "الهيبة"
بوستر "الهيبة الحصاد"
رومانسية جبل ونور
-بوستر "الهيبة الحصاد"
مواجة نور وجبل

يعترف "جبل شيخ الجبل" (تيم حسن) لـ "نور رحمة" ( سيرين عبد النور)، التي قصدته في مخبئه وأجرت مقابلة معه، بحبّه، وتُعجب بعلاقته بوالدته، أما حبيبها "ثروت بيك" فلا يتقبّل تقرّبها من "جبل" ويقوم بتهديدها بعد انكشاف أمرها.


"جبل" يعترف بحبه لـ "نور"

مواجة نور وجبل



تقوم "نور" بمواجهة "جبل"، فتحاول أن تعرف ما إذا كان يتذكر ما حصل بينهما أم إنه كان كذبًا، فيطلب منها أن تغادر المكان لأن الوضع خطير، لكهنا ترفض وتصر على معرفة الحقيقة، وتقول له إنها جاءت ليس من أجل المقابلة، بل لكي تعرف كل شيء. وبعد إصرارها يقول لها بأنه كان يكذب عليها، وأنها أجبرته على ذلك، لكهنا لا تصدقه وتقول له إنها عرفت أنه عرّض حياته للخطر، وجاء خفية إلى باب بيتها كما أنه اتصل بها من دون أن يتكلم. عندها يؤكد لها بأنه يشعر بكل ما تشعر به ومنذ اللحظة ، وبأنه أحبها، ولأنها لم تكن تعرف ما يحصل معه، فلم يكن بإمكانه إلا أن يتصرف بهذه الطريقة.

الهيبة الحصاد في الحلقة 10هل يخاطر جبل بحياته للقاء نور؟



"ثروت بيك" يهدد "نور"

رومانسية جبل ونور



ويفاجىء "ثروت بيك" عندما يخبره المحقق بأنّ "نور" كانت تدخل شقة "جبل"، وأنه تم العثور على بعض أغراضها الشخصية فيها. فيقرر مواجهتها ويقوم بتعنيفها، مستغربًا كيف أنها أحبت رجلًا مثل "جبل" يفوقها سطوة ومكانة ومالًا، فترد عليها بأنها لا تستطيع الاستمرار معه على هذا النحو، وتتصاعد وتيرة خلافاتهما ويقوم برميها على الأرض فتهدده بقتل نفسها.

سيرين عبد النور: دوري في الهيبة الحصاد مُستفِزّ



"الشايب" يرفض تسليم "جبل"


في هذا الوقت يقوم الضابط بالتفاوض مع "الشايب" لتسليم "جبل"، وإلّا يكون مصير الحي الهدم بعد قصفه، ولكنّ "الشايب" يرفض عرضه، عندها يخبره الضابط أنه سيغض الطرف وأنّ بإمكان "جبل" الهروب والتسلل ليلًا مع عائلته، عبر سلوك طريق فرعي يوصله إلى "الهيبة" بعد أن تقوم البلدية بإطفاء المصابيح ليلًا.

الهيبة الحصاد في الحلقة 9 سيرين عبد النور ضحية تيم حسن


"منى" تصل إلى المكان التي تًحتجز فيه عائلتها، ولكنّ الضابط يمنعها من دخول الحي، وفي تلك اللحظة تفاجأ بوجود "شاهين" في المكان نفسه بعد مغادرته لشقة صديقته التي تعمل على حمايته، وأمّنت له جواز سفر مزيفًا للهروب إلى خارج لبنان.

رابط الحلقة :
https://roya.tv/videos/61873

 

الهيبة الحصاد إيحاءات جنسية صريحة تصدم المشاهدين
الهيبة الحصاد تفاصيل الحلقة 8 جبل يغرق في سحر نور
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X