رمضان /أخبار مسلسلات رمضان

ولد الغلابة: أحمد السقا يعثر على مخزن المخدرات

أحمد السقا ومي عمر عثرا على مخزن المخدرات
صفية رفضت العودة إلي طليقها عامر
عيسى وفرح داخل مخزن المخدرات
عيسى اعترف بعلم فرح بمكان مخزن المخدرات
عيسى خطط لنقل المخدرات من المخزن بأسرع وقت
رشوان رفض عرض عيسى
رشوان تلقى عرضا من عيسى وفرح باقتسام المخدرات
عيسى أعلن خطوبته على فرح
رشوان هدد عيسى وفرح بالقتل
مي عمر رفضت التفاوض مع رشوان بدون وجود عيسى

شهدت الحلقة السادسة عشرة من مسلسل "ولد الغلابة" المزيد من الأحداث المثيرة، أبرزها عثور عيسى "أحمد السقا" وفرح "مي عمر" على مخزن المخدرات المملوك لزوج الأخيرة الراحل عزت "هادي الجيار"، ولكنهما لم يتمكنا من الهروب بها بعدما عرف رشوان طريقهما، وتتبقى أمامهما خطوة التغلب عليه حتى يتمكنا من الوفاء بوعدهما للسائق عبد القادر مقابل النجاة من حكم الإعدام.

الأحداث على عكس الحلقات السابقة شهدت الكثير من مشاهد الرومانسية والكوميديا بين عيسى وفرح، رغم البداية المثيرة حيث فاجأهما "رشوان" بزيارة غير متوقعة لمنزل فرح في القاهرة، وطلب منها الحديث على انفراد، لكنها أخبرته أنه لا يوجد أحد غريب، وأنها لا تعلم مكان مخزن المخدرات، لكنه أخبرها بعلمه أنها ذهبت مع عزت في بداية زواجهم للمخزن بصحبة ضاحي.



رشوان غضب من عرض عيسى وأشهر المسدس في وجهه

وقرر عيسى أن يتدخل وأخبره أنهم يعلمون مكان المخزن لكنه لن يستفيد بأي شيء لأنهم نقلوا كل البضاعة منه، وعرض عليه أن يشاركهما في نصف ثمن المخدرات بشرط أن يقوم "رشوان" ببيعها بحضور عيسى.

رشوان غضب من عرض عيسى وأشهر المسدس في وجهه، لكن عيسى أظهر عدم الاهتمام وطلب منه الرحيل بدلًا من الاتصال بالشرطة، لكن "رشوان" سأله عن الصفة التي تجعله متواجد في شقة "فرح" ليخبره أنهما مخطوبان وسيتزوجان فور انتهاء عدتها من عزت.


حاولت فرح وصف مكان المخزن لـعيسى" لكنهم اختلفوا أثناء رسم الخريطة وقررا أن يستأجرا سيارة ويسافرا إلى المنيا، بعد التخلص من مراقبة رجل تابع لرشوان متواجد بصفة دائمة أمام منزل فرح.

اقتحم رجال رشوان شقة فرح

ذهب عامر إلى صفية "أنجي المقدم" ليطلب منها أن تسامحه بعدما طلقها على خلفية اكتشافه أن شقيقها عيسى يتاجر في المخدرات، لكنه قالت له أنه أخذها بذنب أخيها وتخلى عنها في أكثر وقت كانت بحاجة إليه ليكون بجانبها، وطلبت منه أن يتركها في حالها.

اقتحم رجال رشوان شقة فرح وهناك عثروا على الخريطة المرسومة لمكان المخزن وتحرك رشوان فورًا للبحث عنه، بنفس وقت وصول عيسى وفرح الي المخزن، وهناك ظلوا يبحثون عن مكان المخدرات، حتى اكتشفوا مخبأ سري تحت الأرض، ووجدوا به المخدرات، لكن "عيسى" خاف عندما وجد كاميرات مراقبة في المكان، وبعد فاصل من الأحداث المثيرة بينه وبين فرح اكتشف أن الكاميرات معطلة، وانتهت الحلقة، بعثور "رشوان" على مكان المخزن، ولحق بـ"عيسى" و"فرح" قبل الهروب من الصعيد بالمخدرات.



المسلسل يشارك في بطولته بجانب أحمد السقا كل من، محمد ممدوح ومي عمر، وإنجي المقدم، وهبة مجدي، وإدوارد، وكريم عفيفي، وهادي الجيار، وصفاء الطوخي، ومن تأليف أيمن سلامة، وإخراج محمد سامي، والمنتج صادق الصبّاح، وتدور أحداثه حول رجل صعيدي يُدعى عيسى يعاني من الفقر، يضطر للعمل في مهنتين بسبب الظروف الصعبة التي يتعرض لها خلال الأحداث وأبرزها حاجة والدته لجراحة عاجلة لزرع الكبد لإنقاذ حياتها، الأولى مدرس بإحدى المدارس الحكومية، والثانية يعمل ليلاً سائق لدى ضاحي، ومع تصاعد الأحداث يجبر على فعل أشياء تتعارض مع مبادئه، وتشتعل الحرب بينه وبين عصابة تهريب المخدرات.

أضف تعليقا

X