فن ومشاهير /أخبار المشاهير

رامز في الشلال يسخر من النجومية المبكرة لـ محمد الشرنوبي

محمد الشرنوبي طلب الإنقاذ 100 مرة في أقل من دقيقتين
محمد الشرنوبي أصر على مغادرة البرنامج فور اكتشاف المقلب
رامز جلال وجه مقدمة ساخرة من نجومية الشرنوبي
محمد الشرنوبي سخر من لون شعر رامز جلال
محمد الشرنوبي التزم الصمت فور ظهور الغوريلا
محمد الشرنوبي اتهم رامز جلال بالعبط
محمد الشرنوبي لقن رامز جلال علقة ساخنة
محمد الشرنوبي لم يستوعب صدمة ظهور الغوريلا
محمد الشرنوبي وافق بالنهاية على عرض الحلقة

وقع الفنان الشاب محمد الشرنوبي، لأول مرة ضحية لمقلب زميله رامز جلال في برنامج "رامز في الشلال"، ليكون الضحية الـ 16، ورغم أن الحلقة شهدت إصابته بجرح واضح في يده، وانفعاله الشديد على مقدم البرنامج إلا أنه وافق على إذاعة الحلقة وقدم أغنية لمشاهديه.

رامز جلال سخر من النجومية المبكرة والسريعة لمحمد الشرنوبي، وتعدد مواهبه ما بين الغناء والتمثيل، وقال في مقدمة برنامجه: سألوني جبتك ليه يا شرنوبي، قولتلهم ده قدري ومكتوبى، ووعد مني أقضي عليك قبل ما أخلص مشروبي، أخد كل فرص الوسط الفني من الغناء للتمثيل، اعلانات ومسلسلات هوا انت ماسك علينا زلة، معانا آخر شرنوبي في مصر وعايزين نُرجه ونعرف سره.

وتابع: شرنوبي شرنوبي قدري ومكتوبي، لسة ورور وهيدخل عليه ملعوبي، وأوعى تكتر وتشتم لأني ممكن أزعلك بأسلوبي"، "إلى كل معجب ومعجبة بالشرنوبي هو في إيد أمينة".

الشرنوبي تجاوز جميع المراحل وانتقل للمرحلة الرابعة مرة واحدة


وأضاف مؤكداً أن الفنان يمر بأربع مراحل حتى يصل إلى النجومية وأن يكون فتى أحلام الفتيات، ولكن محمد الشرنوبي تجاوز جميع المراحل وانتقل للمرحلة الرابعة مرة واحدة، وأشار إلي أنه يمثل ويغني ويلحن وتجده في كل المسلسلات والحفلات.

وفور وصول الشرنوبي لمقر المقلب بالطائرة سخر رامز قائلا: محمد الشرنوبي جاي بطيارة، والأستاذ هاني شاكر بيروح النقابة في توك توك الفن باظ يا جماعة، وأضاف: متعود بيتحدف بورد وأنا شايف أمارة، مش عارف ماسك علينا زلة ولا إيه، إحنا جايبينه علشان نعرف السر فين، معانا آخر شرنوبي في مصر".

وأضاف قائلا: لابس بنطلون بيجامه على قميص، ناقص له جونتى وندخله مستشفى المجانيين.

الشرنوبي أصيب بصدمة فور سماع صوت الغوريلا


وخلال المقلب، وجه رامز جلال العديد من التعليقات الساخرة للشرنوبي، بعدما تم إقناعه بالتحكيم بين فريقين متنافسين فى مسابقة رياضية ، وشهد البرنامج قيام الفيل برش المياه، بعدها صعدوا فوق الجسر، لينهار بها الجسر ويقع في المياه وسط فزع كبير انتاب الفنان ليصرخ طالباً المساعدة أكثر من 100 مرة في أقل من دقيقتين.

الشرنوبي أصيب بصدمة فور سماع صوت الغوريلا وانفعل بشدة على فريق إعداد البرنامج محاولاً الفرار، وبعد ظهور الغوريلا أصابته صدمة قوية والتزم مكانه، ولم يبد أية رد فعل عندما كشف رامز عن وجهه، وحاول خلع جاكيت الإنقاذ ومع محاولات رامز منعه لوجود ميكروفون داخل الجاكيت، انهال عليه الشرنوبي بالضرب، ونهره قائلا: بذمة أمك ده مش عبط"، وحاول رامز تهدئته قائلا: وربنا أنا بحبك، يا بنات الشرنوبي بخير.

بعدما استعاد هدوؤه سخر الشرنوبي، من شعر رامز جلال قائلا: شعرك مش لايق عليك ليرد جلال: أنت غيران مني النفسية مش سالكة.. ده شبه أجويروا.

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X