توجه لمصالحة شقيقته فقتل زوجها ب4 طعنات بعد الإفطار

زوجان متخاصمان
زوجان متحابان
مسرح الجريمة
3 صور

توجه عاطل إلى منزل شقيقته من أجل الصلح بينها وبين زوجها، بسبب وجود خلافات عائلية بينهما، وأثناء جلسة الصلح التي جمعته بهما تطور الأمر إلى نشوب خلافات بينهم، وعلى إثرها أخرج الشاب «ع. م» ٣٤ سنة مطواة كان يخفيها في ملابسه وأنهى بها حياة زوج شقيقته بـ4 طعنات في البطن داخل منزل الزوجية في منطقة المقطم جنوب العاصمة القاهرة، وتم نقل الجثة إلى مشرحة زينهم، تحت تصرف النيابة العامة، والتي قررت تشريحها لمعرفة سبب الوفاة وصرحت بدفنها عقب انتهاء أعمال التشريح.

وأفادت تحقيقات النيابة عن هروب المتهم وشقيقته عقب الجريمة وأسرع جيران المجني عليه بإبلاغ مأمور قسم شرطة المقطم، بإخطار من مستشفى المقطم العام بوصول «أحمد. س» عامل في العقد الرابع من العمر جثة هامدة، بالانتقال والفحص والمعاينة تبين إصابة المجني بـ4 طعنات في البطن.

وكشفت التحريات عن أن خلافًا حدث بين المجني عليه وزوجته، وعلى إثرها تدخل شقيق الأخيرة للصلح بينهما، وأضافت التحريات أن المتهم ذهب لمصالحة شقيقته وزوجها، ولكن حدثت مشادة كلامية بين المجني عليه وشقيق زوجته عاطل، تطورت إلى تشابك بالأيدي فقام المتهم بطعن المجني عليه بسلاح أبيض، وتم نقل المجني عليه للمستشفى في محاولة لإنقاذة إلا أنه توفي فور وصوله المستشفى.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهم وبمواجهته بما أسفرت عنه التحريات أيدها، واعترف بقتل المجني عليه دون عمد، وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات وقررت النيابة حبس المتهم على ذمة التحقيقات، وكلفت المباحث بموافاتها بنتائج التحريات عقب الانتهاء من إعدادها.