جمال /أخبار جمال

هدى بيوتي تضيف 8 خيارات جديدة إلى تشكيلة مات باور بوليت

هدى بيوتي
أحمر شفاه هدى بيوتي
أحمر شفاه هدى بيوتي
أحمر شفاه هدى بيوتي
أحمر شفاه هدى بيوتي
أحمر شفاه هدى بيوتي

أعلنت علامة ’هدى بيوتي‘ الرائدة في عالم الجمال عن إطلاق مجموعة ’ذا أيكونز كوليكشن‘ من أحمر الشفاه غير اللامع لإثراء تشكيلة ’مات باور بوليت‘ بـ 8 خيارات من الألوان الغنية والعصرية المختارة بعناية من قبل مؤسسة العلامة هدى قطان نفسها. وتتراوح الألوان بين تدرجات الأحمر الناري والوردي الساطع والبيج الأنيق لتضفي على الشفاه مظهراً في غاية الجاذبية بلمسة واحدة.

ولا تزال تشكيلة ’مات باور بوليت‘ تحقق أصداء لافتة منذ إطلاقها في فبراير 2019 بفضل جودتها ولمستها الاحترافية بالإضافة إلى التركيبة الانسيابية المشبعة بالألوان، والتي لطالما امتازت بها العلامة منذ إطلاق تشكيلة ’ذا روز كوليكشن‘ للمرة الأولى. وبعد النجاح الذي حققته التشكيلة الأصلية مع تدرجات الوردي الجميل والتوتي الداكن، تأتي تشكيلة ’ذا أيكونز كوليكشن‘ لتوفر ذات المستوى من سهولة الاستخدام وغنى الألوان الكفيلة بإضفاء إطلالة تخطف الأنظار. حيث يمتلك كل لون في التشكيلة تأثيراً فورياً وساحراً يجعل منه خطوة أساسية في روتين العناية بالجمال.


تشكيلة ’ذا أيكونز كوليكشن‘ 8 تدرجات جديدة فائقة الجاذبية


تدرجات الأحمر الكلاسيكية
• ’بروموشن داي‘: لون أحمر كرزي غني (تدرجات هادئة)
• ’إل سينكو دي مايو‘: لون أحمر ساطع (تدرجات دافئة)

تدرجات الوردي المشرق
• ’باتشيلوريت‘: لون وردي أرجواني جريء (تدرجات هادئة)
• ’سبرينغ بريك‘: لون وردي لامع وجذاب (تدرجات دافئة)

تدرجات الوردي الناعم
• ’هاني مون‘: لون وردي مخملي (تدرجات هادئة)
• ’رانديفو‘: لون وردي مائل للقرميدي الساطع (تدرجات دافئة)

تدرجات البيج
• ’ستاي كيشن‘: لون بيج ترابي جذاب (تدرجات هادئة)
• ’أنيفيرسري‘: لون بيج وردي فاخر (تدرجات دافئة)

طريقة الاستخدام:
• يتم تحديد الشفتين من خلال الرأس المدبب لقلم أحمر الشفاه.
• يتم استخدام القاعدة المسطحة من القلم لتلوين كامل الشفاه بدءاً من الوسط ونحو زوايا الفم.
• يمكن وضع عدة طبقات للحصول على الإطلالة المطلوبة.


وفي معرض تعليقها على طرح التشكيلة، قالت هدى قطان المؤسسة والرئيسة التنفيذية لشركة ’هدى بيوتي‘: "لقد أمضينا عامين في العمل على تصميم مجموعة أحمر الشفاه غير اللامع ’مات باور بوليت‘، وقلّصنا عدد التدرجات اللونية من 137 إلى 24 تدرجاً تلائم جميع ألوان البشرة. وركزنا في جميع المراحل على تطوير أحمر شفاه غير لامع يتمتع بألوان استثنائية وتركيبة انسيابية تفوق التوقعات! كما حرصنا على ابتكار تشكيلة تتميز بألوان غنية وتركيبات عالية الجودة تضمن تألقاً يدوم طويلاً. وتحمل كل توليفة تأثيراً مختلفاً، إذ تتميز كل منها بعناصر تختلف نسبياً عن غيرها، وهذا ما يؤكد حرصنا على توفير لمسات مثالية عبر جميع قطع المجموعة. تتجاوز تشكيلة ’باور بوليت‘ الخطوط التقليدية لأحمر الشفاه غير اللامع!".

تشكيلة ’مات باور بوليت‘

تطوير المنتجات
عملت هدى وفريقها المختص بتطوير المنتجات على مدى عامين من أجل ابتكار مجموعة مثالية من أحمر الشفاه غير اللامع، والتي توحي بإحساس يفيض بالراحة وانسيابية استثنائية عند تطبيقه. ومع تشجيعها للمصنعين على صياغة أفضل التركيبات وأكثرها فعالية، توفر كل درجة لونية من التشكيلة الجديدة تطبيقاً عالي الجودة بفضل المكونات الفريدة التي تضمن ترطيب الشفاه وتلوينها بشكل غني وذلك بتمريرة واحدة تعكس جاذبية لا تقاوم. كما تحافظ التركيبات المبتكرة وغير اللامعة والتي تضمن تغطية متكاملةً على رطوبة ونعومة الشفاه مع منحها إحساساً يفيض بالراحة.

وتتميز تشكيلة ’هدى بيوتي‘ من أحمر الشفاه غير اللامع بأنها الأولى من نوعها بألوانها الغنية وتوليفاتها النقية، حيث تجسد إبداعات استثنائية من حيث التدرجات المشبعة بالألوان.

تدرجات مميزة تناسب جميع ألوان البشرة
مع تأكيد العلامة على أن الاهتمام بالتدرجات اللونية لا يرتبط بمنتجات العناية بالبشرة فحسب، تم تطوير تشكيلة ’مات باور بوليت‘ وفق تصاميم مزدوجة تجمع التدرجات الدافئة مع الهادئة من أبرز الألوان وأكثرها تفضيلاً. وتتناغم توليفات أحمر الشفاه الجديد مع مختلف ألوان البشرة، ما يوحي بإطلالة تكتمل فيها جميع عناصر الجاذبية.

تشكيلة مصممة على نحو مثالي
تراعي العلامة تصميم إصداراتها بحرفية عالية، إذ تأخذ كل قطعة شكل الألماسة ما يضمن استخداماً سهلاً وتطبيقاً دقيقاً. ويتيح الرأس المدبب تخطيط الشفاه بمنتهى الدقة وقاعدة مسطحة لتلوين المساحة الأوسع بسهولة. في حين، يتيح التصميم الذكي للعلبة والحافظة وضع أحمر الشفاه في الحقيبة دون تضرره، ما يضمن للسيدات كثيرات الانشغال التألق في أي وقت وأي مكان كان.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X