عروس سيدتي /مكياج العروس

مكياجي في عرسي خلال عيد الفطر.. هكذا سيكون جذابًا

مكياج العروس
مكياج سموكي
مكياج عرايس
مكياجي في عرسي خلال عيد الفطر
مكياج عروس ناعم
مكياجي في عرسي
مكياج عروس2019
مكياجات

تستعد الكثير من الصبايا لـ حفل زفافهن بعيد الفطر المبارك، إذ تفضل الكثير من العائلات أن تكون الفرحة أثناء الاحتفال بالعيد وبزواج ابنتهما. ومن ضمن تحضيرات الزفاف المهمة هو اعتماد المكياج المناسب الذي يُبرز جمالكِ ويبهر حضوركِ، وهو من الأمور التي عليكِ التفكير منها بداية من الآن. لهذا سنحاول في "سيدتي.نت" مساعدتكِ بأفكار مميزة للمكياج في يوم عرسِك.
- عند اعتماد مكياج، عليكِ أن تحددي من البداية أيّ ستايل ستعتمدين، فهناك الكثير من الصيحات المختلفة والرائجة، ولكنّ أشهرها هو المكياج السموكي، والمكياج المخملي الناعم، وكلا النوعين مناسب للكثير من الفتيات، لكنّ طريقة اعتماده هي ما ستُحدث الفرق في إبراز جمالِك.

مكياج العروس
مكياج العروس

نصائح جديدة لعروس 2019

 

- حاولي اعتماد البرايمر قبل وضع المكياج، وننصحكِ بتنظيف بشرتكِ من الآن، حتى تصبح خالية من العيوب أو الرؤوس السوداء، التي قد لا يستطيع المكياج إخفاءها بالشكل الكافي.
- كريم الأساس يجب أن يكون الأقرب لدرجة بشرتِك، حتى لا تبدي باهتة للغاية مع الدرجات الفاتحة، أو الدرجات الداكنة التي تجعلكِ تبدين بملامح مختلفة.
- لمسة من الإضاءة بالهايلايتر عند الزاوية الداخلية للعين، سوف تجعل عينيكِ أكثر اتّساعًا، ولكنها تحتاج إلى تغطية عالية من الكونسيلر، لأنها ستُبرز المنطقة تحت العينين أكثر.

مكياج سموكي
مكياج سموكي


- حاولي اعتماد شكل الرموش الاصطناعية المناسبة لشكل عينيكِ، وبهذا الأمر يمكنكِ سؤال خبيرة المكياج الخاصة بكِ، لأنّ شكل الرموش يلعب دورًا كبيرًا في مدى اتّساع عينيكِ، على سبيل المثال كلما كانت عيونكِ ضيقة، اعتمدي الرموش الطويلة من الأطراف، التي تسحب شكل عينيكِ وتجعلها تبدو أكثر اتّساعًا.
- من الألوان الرائجة بشكل كبير لـ أحمر الشفاه، هي الدرجات الوردية بخاصة الغلوس، اعتمديها لاطلالة مخملية، حتى مع المكياج السموكي سوف تضيف لمسة بسيطة لمكياجكِ مع عيونكِ البارزة.

شاهدي أيضاً:مكياج عروس من موضة ربيع وصيف 2019

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X