عروس سيدتي /شهر العسل

وجهات سياحية شاطئية للعرسان هذا الصيف !

شهر عسل 2019
شهر عسل على البحر
وجهات سياحية شاطئية
وجهات سياحية شاطئية
وجهات سياحية شاطئية للعرسان

نقترح عروستنا هذا الصيف زيارة أماكن جديدة ومميزة، وإن كنت من محبات الوجهات الشاطئية وتحبين الإستمتاع بأشعة الشمس إليك هذه الوجهات الجديدة والمميزة:

1-أنغولا

تُعرف أنغولا بشواطئها البيضاء التي تدعو إلى الاسترخاء والمطاعم التي تقدّم وجبات شهيّة. بالتالي، إنها مثاليّة للأزواج الذين يرغبون في الاستجمام والاسترخاء. إن "كاب جولوكا" محطّة مفضّلة لدى الأزواج الذين يرغبون في تمضية شهر عسلهما، إذ إنهما يغرمان بهندستها التي تعود إلى عهد مور وشواطئها الذهبية.

2-أروبا

أهلاً وسهلاً بكما في جزيرة أروبا. هنا، تمتدّ الشواطئ البيضاء والذهبية أمامكما على مدّ العين والنظر، إذ إنّ البحر الكاريبي والسماء يندمجان بصورة استثنائية في مزيج من الأزرق الفاتح والداكن، فيما تصل حرارة الطقس إلى 28 درجة مئويّة على مدار السنة.

3-جزر البهاماس

يتألف أرخبيل البهاماس من مجموعة تزيد عن 100 جزيرة، تتميّز بعدد لا نهاية له من الشواطئ، ما يجعل منها مكانَ استقطاب أساسيّ لمن يرغب في تمضية شهر عسله في مكان جميل. ومع أنّ بعض الجزر تغصّ بالسيّاح، إلا أن الأماكن النائية والهادئة في هذا الأرخبيل كثيرة. ننصح محبي البحر بالتوجه مباشرةً إلى مقاطعة "إغزوماس" التي تمتدّ لـ 365 كيلومتراً من الجزر المحاطة بمياه زبرجدية (خضراء).

4-بالي

على الرغم من صغر مساحة جزيرة بالي، إلا أنها تخبئ في جعبتها مغامرات جديدة لكلّ من يقصدها. في الواقع، إنها تضع في متناول أيديكم فرصة التنعّم بالشواطئ الرملية والمطاعم التي تقدّم أشهر الأطباق، إضافة إلى تاريخ عريق ومواقع ثقافية وفنون وحرف يدويّة وغير ذلك. بالإضافة إلى ذلك، يمكنكما النزول في فنادق راقية ومنتجعات صحيّة، حيث يُمكنكما الخضوع لجلسات تدليك بأسعار جدّ معقولة.

5-بربادوس

وجهات سياحية شاطئية للعرسان
وجهات سياحية شاطئية للعرسان


تُعرف بربادوس بالكثير من الأمور، كالشواطئ الزهرية والقرود الخضراء والثروة الهندسيّة المذهلة. وفي بعض الأماكن، تطغى الأمواج على هذه الجزيرة العاصفة، حيث يُمكن لمحبّي الركمجة (التزلج على الماء) ممارسة رياضتهم المفضّلة.

6-الجزر العذراء البريطانية: سكرب أيلاند

يقع منتجع "سكرب أيلاند" في قلب الجزر العذراء البريطانية. إنه يتميّز ببقعته الانطوائيّة، ما يجعله مناسباً جداً للأزواج الذي يرغبون في تمضية شهر العسل: مظهر رائع وخصوصية كبيرة ومستوى عالٍ من الرومانسية وغرف راقية، كما أنّ المنتجع قريب جداً من الجزيرة الأساسيّة، إن أردتما التسوق أو اختبار الحياة الليليّة.

شاهدي أيضاً:طقوس الرومانسية بعد الزواج

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X