عروس سيدتي /إكسسوارات العروس

اكسسوارات مميزة وعصرية لعروس 2019

Miu Miu
Etro
Chanel
Balenciaga
Etro
Chanel
Gucci
Chanel
Dolce & Gabbana
Burberry
Isabel Marant
Emilio Pucci
Dolce & Gabbana
Edie Parker
Isabel Marant
Christian Louboutin
Miu Miu

لفتنا بشكل أساسي عدد من الصيحات الخاصة بالإكسسوارات والتي تعتبر خياراً مميّزاً لعروس صيف 2019، تتألق بها في مرحلة ما بعد الزواج أو في رحلة شهر العسل. ومن هذه الصيحات نذكر الإكسسوارات المزيّنة بالورود والتي بدت غاية في الأنوثة والأناقة، وحقائب الخصر والتي على ما يبدو تحتل صدارة صيحات الإكسسوارات هذا الموسم، وهي عملية ورفيق مثالي في الرحلات والسفر.
كذلك لفتتنا الإكسسوارات بالألوان المعدنية وهي مثالية للمرأة التي تبحث عن لمسات عصرية تكمل بها اطلالاتها. إضافة إلى إكسسوارات الشعر والرأس المتنوّعة من القبّعات والتربان وغيرها والتي لها أن تتوّج جمالك بأفضل الطرق.

إكسسوار الشعر تاج الجمال

Gucci
Gucci


من يتابع صيحات الموضة يكتشف على الفور أن إكسسوارات الرأس والشعر هي الأكثر رواجاً. شاهدناها بكثرة على منصات العروض وضمن مجموعات مختلف الدور العالمية. واللافت للنظر، أنها تنوّعت بشكل كبير حيث رأينا التربان ذا الطابع الشرقي والبوهيمي، والقبّعات بمختلف أحجامها الصغيرة منها والكبيرة والتي تعتبر مثالية لفصل الصيف حيث أنها تحمي من أشعة الشمس كما توحي بأسلوب شبابي وعصري. إضافة إلى الأوشحة والربطات ومجوهرات الشعر المثالية للمشاوير المسائية والسهرات.
ولكل عروس تعتني بمظهرها الخارجي وتهوى الإطلالات الأنيقة والمواكبة للصيحات الجديدة، ننصحك بأن تجولي على أبرز ما قدّمته العلامات التجارية العالمية من مجموعات إكسسوارات خاصة بالشعر لتختاري منها قطعة تتوّج أناقتك.

اكسسوارات بلمسة الميتاليك

Chanel
Chanel

منذ مواسم عدّة ونحن نشاهد سيطرة الألوان المعدنية على منصّات العروض سواء في مجموعات الأزياء أو الإكسسوارات، وهي صيحة مميزة توحي بالكثير من الفخامة والعصرية في آن واحد.
وضمن مجموعات موسم ربيع وصيف 2019 رصدنا عدداً كبيراً من الإكسسوارات اللافتة بالدرجات المعدنية وبشكل خاص درجتي الذهبي والفضي، وقد تنوّعت بين التصاميم الشبابية الكاجوال وبين التصاميم الرسمية الأنيقة.
إذا كنت عروساً تبحث عن لمسات مميزة ومبتكرة تكمل بها إطلالاتها في مختلف المشاوير والمناسبات فنحن ننصحك باعتماد الإكسسوارات المعدنية من دون تردّد، فهي سهلة التنسيق مع مختلف الألوان ومع الإطلالات الأحادية اللون أو مع لوحة ألوان زاهية.

شاهدي ايضاً: صيحات اكسسوارات الشعر لعروس 2019

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X