عروس سيدتي /الحب والرومانسية

عبارات تهنئة زواج خلال عيد الفطر

عبارات تهنئة زواج خلال عيد الفطر
تهنئة زواج
تهنئة زواج خلال عيد الفطر
عبارات تهنئة زواج خلال عيد الفطر
تهنئة زواج
عبارات تهنئة زواج

هناك الكثير من الصبايا من تستعد للاحتفال بزواجها بعيد الفطر، لتكون الفرحة فرحتين، والتهنئة بحفل الزواج في عيد الفطر أمر أساسي من الأقارب والأحباب، لهذا أحببنا أن نسهّل عليكِ الأمر لكي ترسلي عبارات تهنئة زواج مميزة وبكلمات راقية، تعبّرين فيها عن إحساسكِ بفرحة الزواج، وترسلين فيها مباركتكِ.
- يا أيها العروسان فرحكما فرحتان، والعيد هذه السنة عيدان، وأشعر أنّ كل العالم لفرحكما يعيش عيدًا، فالورد وقلوب الأحباب والأهات والناس ليوم زواجكما سعيدة، وتتمنى لكما، إنشاء بيت سعيد.
- ليلة زواج العروس كانت كأنها الحلم، وكانت كليلة عيد ألف مبروك للعروس، ألف مبروك للعريس الغالي على القلب، ألف مبروك لكم أحبائي، ألف مبروك لفرحتي بزواجكما.

عبارات تهنئة زواج خلال عيد الفطر
عبارات تهنئة زواج خلال عيد الفطر


- ألف مبروك تحلق فوق هامات العروسين، والعبارات تنمّق بعقود من ورود كل قلبٍ صار يخفق بدعاءٍ في السجود، رب بارك ووفّق واجعل الأتي لهما أيام سعادة وهناء.
- أقاوم كل مشاعر السعادة التي تعتريني في هذه اللحظة، وتمنع كلماتي من التدفق، لأكتب لكما عن مشاعر الفرح والسرور التي تغمرني، وكلماتي تتراقص طربًا على نبضات قلبي، فأشدوا لكما بلحن سعيد: بارك الله لكما، وبارك عليكما، وجمع بينكما في خير.
- الزواج أبدًا ليس لإعمار الأرض، إنما لإعمار روحكما، لتكتمل دائرة روحكما ويتلاقى النصفان داخلكما في وحدة ليس كمثلها شيء، هذا هو الزواج الحقيقي السعيد، فألف مبارك لكما زواجكا.
- مبروك مبروك مبروك لو أقولها ليل و نهار ما تعبّر عن سعادتي لكما بالــزواج.
- اليوم ما في مثلك اثنين فرحك عندي فرحين يا حبيبة القلب، يا زينة يا أغلى من الرمش والعين، وليلتك بالعيد أحلى ليلة يا زين.
- عنـدمـا تبـدأ الشمـس بجمـع خيوطـها معلنـه دخـول قمـر الليلـة بـزفـاف (اسم العروس أو المعرس) المبارك.

تهنئة زواج
تهنئة زواج


- أحر التهاني وأجمل وردتين نهديها لأجمل عروسين.
- طيـر الفـرح غنـا وبـديـارنـا عـلا وبعـرسـك يـا (اسم المعرس أو العروسة) عسـاك تهنـا مبـروك لـلعـروسيـن (اسم المعرس اسم العروسة)
- يا طير طاير بالأجواء ميل وغرد بأحلى غناء لأحلى زوجين وصّل سلامي بنقاء.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X