يعقوب الفرحان يكشف أسرار شخصيةِ جهيمان وأداءها لأول مرة في تاريخ الدراما

العاصوف 2
الفنان يعقوب الفرحان
يعقوب الفرحان في دور جهيمان
يعقوب الفرحان وأداء ناجح لشخصية جهيمان في حلقات العاصوف
الفنان يعقوب الفرحان
5 صور

أكَّد الممثلُ السعودي يعقوب الفرحان سعادتَه بردودِ الفعل التي حصل عليها، بعد أدائه شخصية (جهيمان) في مسلسل "العاصوف2 ".

يعقوب الفرحان لـ"سيدتي": كنت قلقاً من تجسيد دور جهيمان ...

دور جهيمان نال استحساناً من الجمهور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


وبيَّن الفرحان أن قبوله تقمُّصَ الشخصية كان بمثابة التحدي بالنسبة له، لا سيما أنها المرة الأولى في تاريخ الدراما السعودية التي يتمُّ فيها تقديم تلك الشخصية.

وقال: "حادثة اقتحام الحرم فيها جانب فكري، يتمثل في الأفكار التي دفعت مجموعةً مارقة لدخول الحرم، ودور الفنان يتمثَّل في إنارة وعي المشاهد حول هذه القصة"، وأضاف: "ظلت هذه القصة لسنوات بعيدة عن الدراما، وأتت الفرصة كي يعرف الناس آثارَها على المجتمع. والدراما السعودية اليوم أصبحت تناقش القضايا من منظورٍ تاريخي واجتماعي واقتصادي، وأكثر تطورًا".

رغم خوفه في البداية لأن يعقوب الفرحان نجح في أداء الشخصية

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


حاولتُ الحصولَ على أكبر قدر من التفاصيل

وتابع: "لا يوجد أجمل من أن تكون ضمن فريق مؤمن بأهمية ما يعمل عليه، لذا يبقى مسلسل العاصوف هو العمل الأكثر مشاهدة في السعودية، والفخر لي بأن أكون ضمن العاملين فيه هذا العام، وهي بلا شك تجربة مهمة لي".
ولفت الفرحان في سياق حديثه إلى أنه بذل جهدًا كبيرًا في الاطلاع والقراءة والاستماع إلى أشخاص عاصَروا صاحب هذه الشخصية، وقال: "حاولتُ الحصولَ على أكبر قدر من التفاصيل، وأفادتني كثيرًا -مثلما قلتُ- مذكرات ناصر الحزيمي، التي تناولت شخصية جهيمان".

العاصوف 2 تفاصيل الحلقة 14 ومرحلة حساسة بالحلقات المقبلة


هذا الدور هو أهم الأدوار في مسيرته
في حين اعتبر متابعو الفنان يعقوب الفرحان أن هذا الدور هو أهم الأدوار في مسيرته، وأسرعها تأثيرًا ووصولاً للمشاهدين.
ونجح طاقم العمل في المقاربة بين الشخصيتين من حيث الملامح الخارجية، واستطاع الفرحان أن يقدِّمَ الشخصية باقتدارٍ ونجاحٍ تَامَّيْنِ، وأثبت للجمهور أن الدراما السعودية ولاَّدة بالنجوم، وأن كل ما يحتاجونه هو الفرصة والمساحة للظهور.
كما أشاد الفرحان في ختام حديثه بدعمِ طاقم العمل له، وأنهم أحد أسباب نجاح المسلسل، الذي يُشرف عليه النجم ناصر القصبي، ومن إخراج المثنى صبح.