أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

لص يعترف: ذهبت لسرقة 200 جرام ذهب لكني قتلت سيدة ووجدت 700 جنيه فقط!

نقود
نقود
كلابش

قررت النيابة العامة حبس لص لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة القتل العمد وسرقة متعلقات سيدة بعد اقتحام منزلها في منطقة عين شمس شرق العاصمة القاهرة، وقال المتهم في محضر التحقيقات بعد القبض عليه من قبل أجهزة الأمن: «ذهبت لسرقة 200 جرام ذهب، لكني قتلت سيدة في العقد السادس من عمرها ووجدت 700 جنيه فقط»!


وقال زوج المجني عليها عقب اكتشافه لجريمة قتل زوجته إنه فوجئ بوفاتها عقب عودته من عمله في محل عصاير خاص به، واكتشف سرقة «2 هاتف محمول، ومبلغ قدره 700 جنيه»، ونفى علمه بملابسات الحادث.


وكشف فريق البحث الجنائي عن أن عاملاً يعمل طرف زوج المجني عليه وراء تنفيذ الجريمة وقتل المجني عليها، وتمكن من الهروب من محافظة القاهرة إلى بلدته في محافظة أسيوط جنوب صعيد مصر، وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن تردده أمكن ضبطه، واعترف المتهم «محمود. ك» 33 سنة بارتكاب الواقعة، وأقر أنه نظرًا لمروره بضائقة مالية وعلمه باحتفاظ المجني عليها بمبالغ مالية بمسكنها فخطط لسرقتها، وبتاريخ الواقعة استغل وجود زوج المجني عليها بالمحل عمله وتوجه للشقة سكنها، وعقب فتحها الباب تعدى عليها بسلاح أبيض عبارة عن «سكين» كان موجودًا بمكان الحادث محدثًا إصابتها التي أودت بحياتها، واستولى على المسروقات المشار إليها وفر هاربًا.


وتم بإرشاد المتهم، ضبط 335 جنيهًا، من متحصلات الحادث بمسكنه، وكذا ضبط «2 هاتف محمول المستولى عليهما» لدى عميلين تبين من التحريات أنهما حسنا النية.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X