فن ومشاهير /أخبار المشاهير

رامز جلال عن أفيش فيلمه الجديد "متخافوش مش مقلب"

رامز جلال
الفنان المصري رامز جلال
الفنان رامز جلال
الملصق الدعائي لـ رامز في الشلال
رامز جلال في رامز في الشلال
رامز جلال في برنامجه
أفيش فيلم "سبع البرمبة"
الملصق الدعائي للبرنامج

شارك الفنان رامز جلال جمهوره ومحبيه عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديو انستقرام، بصورة للملصق الدعائي لفيلمه الجديد سبع البرمبة ، الذي انتهي من تصويره منذ أشهر عدة وقرر صنّاعه طرحه بدور العرض خلال عيد الفطر المبارك.

 

ملصق دعائي لفيلم "سبع البرمبة"

وانفرد رامز جلال بالملصق الدعائي للفيلم، والذي ظهر عليه بأكثر من شخصية، وهي الشخصيات التي يجسدها خلال أحداث الفيلم، ومنها شخصية شقيقة الفنان ياسر جلال في مسلسل "رحيم" الذي خاض به الموسم الرمضاني الماضي في 2018 ، وشخصية سليم الأنصاري الذي يقدمها النجم أمير كرارة في مسلسل كلبش بأجزاءه الثلاثة، وأيضًا شخصية منصور الحفني التي سبق وقدمها أحمد السقا في فيلم "الجزيرة" بجزأيه الأول والثاني.

وعلق رامز جلال على الصورة التي نشرها، وقال "باسم الله، توكلنا على الله، واللهمّ صلِّ وسلّم وبارك على سيدنا محمد، وربنا يتممها على خير ويكمّلها بالستر، متخافوش يا جماعة، ده فيلم بجد مش مقلب، "سبع البرمبة" والله المستعان.

يشار إلى أنّ فيلم "سبع البرمبة" يشارك في بطولته كل من بيومي فؤاد، ومها أبو عوف، وجميلة عوض، ومحمد ثروت، ومحمد عبد الرحمن، ومها أبو عوف، ونور قدري، من إخراج محمود كريم وتأليف لؤي السيد، وتدور أحداثه في إطار كوميدي _ اجتماعي، حول أحد الشباب الذي يسعي للوصول إلى إحدى الفتيات ويبدأ في التنكر بأكثر من شخصية للوصول لها .

 

برنامج رامز في الشلال



رامز يواصل حاليًّا عرض حلقات برنامجه رامز في الشلال على قناة (أم بي سي)، والذي ينتمي إلى برامج المقالب، وحلّ عليه عدد كبير من ضيوف الفن والرياضة، منهم: حلا شيحة، ووائل جسار، ومصطفى حجاج، وشيرين رضا، وغيرهم، وحققت الحلقات نجاحًا ودويًّا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي، كما هي عادة برامج رامز جلال كل عام.

 

فيصل العيسى لـ"سيدتي" الأرقام تؤكد أن شباب البومب الأكثر مشاهدة في تاريخ الدراما بالمنطقة
أبطال العاصوف: لنا الفخر أن نكون الوحيدين الذين جسَّدنا حادثة اقتحام الحرم المكي

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X