هبة طوجي إلى العالمية مجدداً مع فيلم "علاء الدين"

هبة طوجي
النجمة اللبنانية هبة طوجي
2 صور

تشارك الفنانة هبة طوجي في فيلم "علاء الدين" ، الانتاج السينمائي الأضخم لشركة ديزني العالمية هذا العام، بحيث استعان صنّاع الفيلم بها لأداء صوت الأميرة جاسمين بالنسخة الفرنسية .


هبة طوجي تؤدي صوت الأميرة "جاسمين"




فللمرة الثالثة، يقع اختيار شركة ديزني على طوجي ليتم التعاون معها في أعمال بارزة، فبعد مشاركتها بالألبوم الميلادي لشركة ديزني، وتأديتها لأغنية "هيلينا أوف أفالور" بالنسخة العربية، تؤدي هبة صوت الأميرة "جاسمين" في فيلم "علاء الدين" بنسخته المدبلجة إلى الفرنسية، والذي أنتجته شركة ديزني مؤخرًا، ويشهد حاليًّا حملة ترويجية حول العالم.

فيلم Aladdin ...صور من العرض الأول


و"جاسمين" هي إحدى أميرات شركة ديزني، والأميرة الشرقية الأشهر عبر التاريخ، وقد اختيرت طوجي لتكون الصوت وراء هذه الشخصية، كما ستؤدي أغنياتها في الفيلم كافة بنسخته الفرنسية.
هذا وقد انطلق الفيلم في دور العرض الفرنسية في الثاني والعشرين من مايو، وهو عرض سيسبق انطلاق الفيلم في الصالات الأمريكية في السادس والعشرين من الجاري.


فيلم علاء الدين


"علاء الدين" يُعتبر من أضخم الانتاجات السينمائية العالمية لعام 2019، وهو يحمل توقيع أبرز صنّاع هوليوود، منهم المخرج غاي ريشي، وهو من تمثيل باقة من أبرز النجوم العالميين، كـ ويل سميث ونعومي سكوت.

فيديو : رسمياً ديزني تطلق برومو فيلم علاء الدين


من جهة أخرى، سيكون لهبة، مشاركة منتظرة مع التينور العالمي أندريا بوشيللي هذا الصيف، ضمن مهرجان الأرز الدولي في لبنان. كما ستستأنف طوجي جولتها العالمية ضمن عروض "نوتر دام دو باريس"، وهذه المرة في "تايوان"، حيث ستؤدي دورها كإزميرالدا، لمدة أسبوع في تايبه الصينية من 29 مايو ولغاية 11 يونيو، لتنتقل مع فريق العمل في فصل الصيف إلى الصين، حيث سيقدمون العمل في كلّ من مدينتي "بيكين" و"غوانزو" من 19 يوليو ولغاية 10 أغسطس.

للاستماع إلى أغاني فيلم "علاء الدين" بصوت هبة طوجي:

 

مينا مسعود نجم فيلم ديزني الجديد

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"