رمضان /أخبار مسلسلات رمضان

البرنسيسة بيسة... عريس جديد لمي عز الدين

كاظم يعرض الزواج على بيسة
كاظم مصر على الزواج من بيسة
تهديدات الجدة سكسكة طالت مأمون
بيسة وكاظم
هروب الجدة سكسكة من دار رعاية المسنين
كاظم بكى أثناء التقدم لطلب يد بيسة
بيسة موافقة على الزواج من كاظم
كاظم وصل بالفعل لمنزل بيسة وسط دهشة مرعي
سكسكة تهدد ابنتها سماح وزوجها مرعي بالقتل
بيسة وزوج خالتها مرعي وسوء فهم حول هوية العريس

شهدت أحداث الحلقة الـ 18 من مسلسل البرنسيسة بيسة للنجمة مي عز الدين ، ظهور عريس جديد لبيسة، فبعد محاولات كاظم الممثل أمير المصري التقرب إليها تنفيذًا لخطة والدته شويكار هانم الممثل بوسي ، للاستحواذ على المدرسة، تقدم مأمون الممثل محمد أنور لخطبتها من زوج خالتها مرعي الممثل حجاج عبد العظيم .
بدأ مأمون "محمد أنور" في الحديث مع "مرعي" حجاج عبد العظيم ، في رغبته بالزواج من "بيسة"، لكي يساعده في إقناعها والحديث معها بصفته زوج خالتها وكبير العائلة، وبالفعل قام "مرعي"، بالحديث مع "بيسة" والتي كانت تعتقد أنه يقصد "كاظم"، حيث كان الحوار مبهمًا.



كاظم يعرض الزواج رسميًّا على بيسة



كاظم أمير المصري، تقدم رسميًّا للزواج من بيسة، وطلب منها موعدًا لزيارة البيت بحسب الخطة التي وضعها مع والدته شويكار "بوسي" ومحاميها خليفة، فقد دخلت بيسة إلى مكتبها مع زوج خالتها مرعي، وتفاجأت بهدية أرسلها لها "كاظم" عبارة عن "دبدوب"، وعرفت "بيسة" أنّ "كاظم" هو من أرسل الهدية، إلا أنّ "مرعي" كان يظن بأنّ "مأمون" هو من أرسل الهدية، وطلب من "بيسة" الموافقة، فوافقت "بيسة"، وحدد "مرعي" موعدًا للاتفاق على تفاصيل الزواج، وذهب إلى "مأمون" وبشّره، وفي الوقت ذاته، تحدث "كاظم" مع "بيسة" في الهاتف، وأبلغها أنه يريد الزواج منها، ووافقت "بيسة" وأبلغته بالميعاد الذي حدده "مرعي".



حدثت المفاجأة ووصل كاظم إلى منزل بيسة بالموعد المحدد نفسه لوصول مأمون، وطلب مرعي من بيسة عدم الخروج التزامًا بالتقاليد والأصول.


هروب سكسكة


كما شهدت الحلقة هروب "سكسكة" من دار المسنين، وبدأت فى الحديث هاتفيًّا مع "مرعي"، وابنتها "سماح" إيمان السيد، وتهديدهما بالقتل بسبب إيداعها دار رعاية المسنين، كما ظهرت الجدة سكسكة لمأمون وبدأت تهديده باعتباره من ساعد أسرتها على التخلص منها.

مسلسل "البرنسيسة بيسة" من تأليف فاروق هاشم ومصطفى عمر، إخراج أكرم فريد وإنتاج شركة سينرجي، وبطولة مي عز الدين، وبوسي، وأمير المصري، ونجم مسرح مصر محمد أنور، وسليمان عيد، وإيمان السيد، وحجاج عبد العظيم، وحسام داغر، وسامي مغاوري، وضياء الميرغني.

 

 

فيصل العيسى لـ"سيدتي" الأرقام تؤكد أن شباب البومب الأكثر مشاهدة في تاريخ الدراما بالمنطقة
أبطال العاصوف: لنا الفخر أن نكون الوحيدين الذين جسَّدنا حادثة اقتحام الحرم المكي

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

أضف تعليقا

المزيد من أخبار مسلسلات رمضان

X