رمضان /أخبار مسلسلات رمضان

في الحلقة 19 من العاصوف: خبر صادم لـ جهير وأحداث متقلبة

خالد بدوره يقوم بمؤاساة زوجته جهير بعد أن أخبرهم الدكتور بإجراء عملية لها
جهير تصاب بالورم في حين تجري العملية لتتعالج
مناوشات تدور بين خالد ومحسن في المكتب العقاري
حزن في منزل عائلة الطيان بعد علمهم بورم جهير
تعافت عائلة الطيان بعد علمهم بنجاح عملية جهير

تبدأ حلقة العاصوف بخروج "مساعد الطيان" من السجن بعد أن تورَّط في اتهام لحضوره دروسًا ومحاضرات لـ"جهيمان" وأتباعه، لتعمَّ الفرحة منزل الطيان، ويذهب "مساعد" لفادي صبيح، الذي يجسّد دور واحد من رجال الدين الأشوام، ويتحاور معه حول سجنه والتحقيقات التي دارت معه بالسجن، ويخبره "فادي" بأن السلطات تلقي القبض على الملتحين والمنتمين لأتباع "جهيمان"، ويفيده بأن الحذر واجب.

ما حقيقة إغلاق الحرم المكي لتصوير مسلسل "العاصوف"؟


تعاني جهير من آلام في بطنها



وعلى جانب آخر تعاني "جهير" من آلام في بطنها، فتخبر والدتها أنها من المحتمل أن تكون حاملاً، فتفرح الأمر وتنشر خبر حمل ابنتها.

بينما يذهب "محسن" للمكتب العقاري ويتساءل عن الموظفين بالمكتب وعدم حضورهم للدوام والعمل، في حين يتحدث لـ"ناصر" ويطلب أوراقًا رسمية من موظفيه بالمكتب العقاري، بحُجَّة أن "خالد" كان محتجزًا بالحرم المكي، فيقوم "ناصر" بإخبار "محسن" أنه هو من طلب من موظفيه بالمكتب الاحتفاظ بالأوراق الرسمية وعدم إطلاع أحد عليها، وتساور الشكوك "محسن" نحو أحد موظفي "ناصر" ويشعر أنه ليس محل ثقة.

في الحلقة 18 من العاصوف: آثار جهيمان تتباين بعد مقتله
يُطيّب خالد خاطر جهير


وتذهب "جهير" للمستشفى للاطمئنان على حالتها الصحية، ويخبرها الدكتور "خالد" أنها تعاني من أعراض حمل كاذب، لأنها مصابة بـ"ورم" يستلزم استئصال الرحم لها، ويخبر "خالد" والدته بحالة "جهير" وأنه أقنعها بإجراء العملية.

ويُطيّب "خالد" خاطر "جهير" مؤكدًا لها أنها زوجته ولن يستغني عنها، ثم تخضع "جهير" في اليوم التالي للعملية التي تُكلل بالنجاح، فتتفاءل وتستبشر خيرًا، في حين يبلغ "خالد" العائلة بنجاح العملية واستقرار الأمور.

تقلبات كثيرة وأحداث تتصاعد بين الأخبارالصادمة والمستشفيات والإفراج من السجون شهدتها حلقة اليوم من "العاصوف"، وسوف تكشف الحلقات المقبلة عن كثير من التقلبات التي ستطال عائلة الطيان في الأحداث المتبقية من "العاصوف".

لمشاهدة الحلقات اضغط على الرابط


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

أضف تعليقا

المزيد من أخبار مسلسلات رمضان

X